التطبيقات

حل مشكله استنزاف البطارية بسبب تطبيق فيسبوك على الاندرويد

حل مشكله استنزاف البطارية بسبب تطبيق فيسبوك على الاندرويد
حل مشكله استنزاف البطارية بسبب تطبيق فيسبوك على الاندرويد

من أكثر المشاكل التي يعاني منها المستخدمون على جميع الثلاث اندرويد و ios و ويندوز 10 موبايل مشكله استنزاف البطارية وبالاخص هذه المشاكل يعاني منها الكثيرون على منصه التشغيل اندرويد الخاصه بالهواتف الذكية .

فيسبوك بكل تاكيد قامت بتوفير تطبيق بديل وهو ” Facebook Lite ” لحل هذه المشاكل لكن بنفس الوقت فان هذا التطبيق يعاين من بعض النقص في بعض المميزات لذلك قام فريق ” Creative Trends Apps ” بتقديم تطبيق جديد يحمل الاسم ” Folio ” على منصه الاندرويد علما ان التطبيق مستقل عن شركه فيسبوك لكن الفريق الذي قام ببرمجته حاول جاهدا تقديم تجربة مميزه للمستخدمين لشبكه التواصل الاجتماعي فيسبوك وبنفس الوقت من دون استنزاف البطارية .

تطبيق ” Folio ” يقدم لك تقريبا اغلب المميزات الرئيسيه الموجوده في التطبيق الاصلي للفيس بوك مه انه تطبيق طرف ثالث , كما يقدم التطبيق ما يزيد عن 40 ثيم يمكن للمستخدم التبديل فيما بينهم بناء على رغبته وذوقه , وفي التحديث الاخير للتطبيق اصبح بامكانك متابعه جميع الاشعارات لجميع المنشورات التي تقوم بمشاركتها مع الاخرين .

لتحميل التطبيق وتجربته وقل وداعا لاستهلاك البطارية قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي الان .

Folio 2 for Facebook & Messenger
Folio 2 for Facebook & Messenger

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق