التطبيقات

فايرفوكس 47 بيتا متاح الآن على قوقل بلاي وبإضافات جديدة

فايرفوكس 47 بيتا متاح الآن على قوقل بلاي وبإضافات جديدة
فايرفوكس 47 بيتا متاح الآن على قوقل بلاي وبإضافات جديدة

متصفح فايرفوكس “Firefox” أحد أبرز المتصغحات التي يتناولها جميع المستخدمين حيث يأتي هذا المتصفح بالمرتبة الثانية بعد متصفح قوقل كروم، عمومًا تم إصدار النسخة Firefox 47 من المتصفح ولكن على النسخة التجريبية في متجر قوقل بلاي، وهي عبارة عن نسخة أولية عما ستأتي به النسخة الرسمية من المتصفح.

من أبرز المميزات التي أتى بها هذا الإصدار أم مستخدمي أندرويد مارسيلو سيتم مطالبتهم بإذونات التطبيق عن الإستخدام وليس عند تحميله من متجر قوقل بلاي، كذلك أصبح يدعم تلقي الإشعارات عندما يكون التطبيق في الخلفية، جنبًا إلى جنب جلب ميزة من خلالها تخفض إستخدام البيانات متمثلة في وقف إستنزاف خطو البيانات في حالة أن التطبيق مشغل في الخلفية.

بالإضافة عند عدم الإتصال في الإنترنت “أوفلاين” يمكن للمستخدمي عرض الصفحات المخزنة في التخزين المؤقت، كذلك تم إبلاغ مستخدمي نظام Gingerbread “الزنجبيل” على عدم تحديث المتصفح بعد الآن، وتم إزالة خيار Favicons لعد انتحال HTTPS.

[appbox googleplay id=org.mozilla.firefox_beta]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق