نجاح هائل لتطبيق Fhotoroom على ويندوز فون

Fhotoroom

ارتبطت الأرقام الكبيرة والتطبيقات الشعبية في أذهان الناس بنظامي أندرويد من جوجل وأيضا آي او اس من آبل، فيما ينظر الناس إلى أن هناك القليل من المستخدمين فقط لمنصة ويندوز فون وهذا خاطئ.

مطوري تطبيق Fhotoroom على ويندوز فون أكدوا في تغريدة جديدة على تويتر أن لديهم حاليا أكثر من 5 ملايين مستخدم نشيط للتطبيق على هذه المنصة وهي رسالة قوية وواضحة غلى الجميع بمن فيهم المطورين بأن تجاهل ويندوز فون ليس قرارا صائبا.

هذا التطبيق متخصص في تحرير الصور واضافة التأثيرات عليها والتعديل عليها وليس هذا فقط بل أيضا مشاركتها ونشرها على خدمة Fhotoroom التي تمكنك أيضا من البحث على الصور في هذه الشبكة واستكشاف الأكثر شيوعا والإطلاع على المضافة مؤخرا والتفاعل معها بالإعجاب والتعليق وهو ما حول هذا التطبيق إلى شبكة اجتماعية للمصورين وهو ما سهل على أصحابها معرفة عدد المستخدمين النشيطين من ويندوز فون ووصلوا إلى أن هناك عدد جيد يقدر بالملايين.

التطبيق مجاني ولا يتطلب منك أية رسوم وما يجعل هذا العدد من المستخدمين يدمنون عليه هو أنه اصبح شبكة اجتماعية لمشاركة الصور وتبادلها.

وللعلم فإن تطبيق Fhotoroom على أندرويد لا يستخدمه إلا ما بين 10000 مستخدم إلا 50 ألف مستخدم فقط بينما هذا التطبيق يتمتع بشعبية كبيرة على ويندوز فون حيث توفر له أول مرة.

[appbox windowsstore 9wzdncrfj3m9]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *