أخبار المواقع

جوجل تطلق ميزة “المحتوى الفوري” في نتائج البحث

google-posts-1

ميزة مفاجئة من شركة على نتائج البحث الخاصة بها وهي المحتوى الفوري Instant Content الذي أطلقته شركة جوجل بشكل تجريبي حاليا وهي تعمل على اختبار هذه الميزة وتطويرها.

المحتوى سينشر على جوجل مباشرة من الناشرين ومواقع الويب مع هذه الميزة والأهم أنه هي التي ستستضيفه على خوادمها لعرضه بشكل اسرع من مواقع الويب التي لا تزال أبطأ مقارنة مع فيس بوك وجوجل ومواقع الشركات العالمية التي تملك عددا كبيرا من الخوادم ولديها تقنيات تسريع ايصال المحتوى خاص غير متوفر في الإستضافات العادية.

في هذا الصدد عندما يعمل الناشرين على نشر المحتويات الجديدة ستضاف مباشرة إلى نتائج البحث ويتم عرضها من خلال posts.google.com وفي هذا الصدد تأكد لنا أن المقالات التي المسموح بها عليها أن لا تتعدى في عدد الكلمات 14,400 كلمة كحد أقصى وعدد فيديوهات تصل إلى 10 في المقال كحد أقصى ونفس الأمر أيضا للصور.

google-posts-2

وأكدت شركة جوجل أن هذه الخدمة جديدة ولا علاقة لها بخدمة AMP التي تم إطلاقها منذ أشهر والتي تعمل هي الأخرى على استضافة المحتوى على خوادم جوجل وعرضه سريعا للزوار والمستخدمين على الموبايل.

وللعلم فإن ميزة المحتوى الفوري Instant Content تحتفظ بالمحتوى لمدة 7 أيام حيث تعرضه في نتائج البحث بعد ذلك تختفي ما يعني على الأرجح أنها ستخصص أكثر للأخبار والأنباء في مختلف المجالات أكثر من المقالات التفصيلية والتحليلية.

google-posts-3-291x1024

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق