أخبار تقنية

أداة Windows Device Recovery لإسترجاع النظام تحصل على تحديث قاصر

أداة Windows Device Recovery لإسترجاع النظام تحصل على تحديث قاصر
أداة Windows Device Recovery لإسترجاع النظام تحصل على تحديث قاصر

أولًا قبل الدخول ما جلبه التحديث لأداة Windows Device Recovery التي يهتم بها خصيصًا مستخدمي هواتف ويندوز فون، هذه الأداة من شأنها تساعد المستخدمين في إعادة ضبط برامج هاتفهم واستعادتها، وذلك في حالة عدم استجابة الهاتف أو إذا تعطل أو إذا كان يواجه مشاكل متعلقة بالبرامج أو تحديث البرامج، حيث للإستفادة منها يجب توصل الهاتف بجهاز الحاسوب عبر وصلة USB.

مع الإشارة أن هذا سيؤدي إلى مسح جميع المحتويات المخزنة على الهاتف، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والرسائل النصية وسجل المكالمات والموسيقى والصور وغيرها لذا يجب عليك أولاً إجراء نسخ احتياطي لمحتويات هاتفك.

بخصوص التحديث ووفقًا لمايكروسوفت فإن نسخة الأداة الجديدة والتي تحمل رقم إصدار 3.4.34 لم يجلب فيها أي إضافات تذكر سوى تحسينات على إستجابة الأداء وإصلاح مع الأخطاء التي تبلورت في النسخة السابقة، التي من خلالها جلبت مايكروسوفت بعض الإضافات الجديدة ليست بالكبيرة.

أخيرًا للتعرف أكثر على الأداة وكيفية الإستفادة منها، قم بزيادة صفحة الدعم الخاصة بالأداة بالإنتقال إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق