الهواتف الذكيه

الاطلاق الرسمي لهاتف هواوي P9 في السعودية

الاطلاق الرسمي لهاتف هواوي P9 في السعودية
الاطلاق الرسمي لهاتف هواوي P9 في السعودية

اعلنت شركه هواوي السعوديه اليوم عن اطلاق هاتفي هواوي P9 و P9 PLUS في في المملكه العربية السعوديه بشكل رسمي خلال حدث صحفي خاص اقيم في المملكة .

وقد اعلنت الشركه بان سعر نسخه 32 جيجا لهاتف هواوي P9 هي 1800 ريال سعودي اما نسخه 64 جيجا والخاصه بهاتف P9 PLUS فيبلغ سعرها 2299 ريال سعودي .

يتمتع هاتف هواوي P9 بشاشة ذات حجم 5.2 إنش وبدقة 1080 بيكسل بشاشة من نوع IPS LCD وهو يتميز بمعالج من نوع Kirin 955 الذي يعد النسخة المتطورة من معالج Kirin 950 الموجود في هواوي ميت 8 وهو معالج ثماني النواة.

هناك نسختين من هذا الجهاز الأولى هي 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت والثانية بمساحة للتخزين 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، ومن الجيد أنه يأتي مع خيار زيادة المساحة التخزينية بواسطة بطاقة microSD , ويأتي Huawei P9 بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل والتي تعد ثنائية فعلا وتم تصميمها والعمل عليها من طرف العملاق الألماني Leica المتخصص في صناعة الكاميرات الرقيمة وتطوير تقنيات التصوير، في هذا الصدد نجد أن الكاميرا الرئيسية هي بدقة 12 ميغا بيكسل ونفس الدقة أيضا للكاميرا الثانية التي تتواجد بالقرب منها في أعلى الجهة الخلفية للجهاز.

في ذات الوقت نجد أن هذا الجهاز مزود بماسح للبصمة موجود في الجهة الخلفية وهو محسن عن الموجود في الاصدارات السابقة من هواتف هواوي فيما يأتي بمنفذ USB Type-C وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

الكشف عن Huawei P9 Plus: المواصفات والأسعار

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

3 آراء على “الاطلاق الرسمي لهاتف هواوي P9 في السعودية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق