تقرير: نسخة واتساب على ويندوز وماك قيد التطوير

 

تقرير: نسخة واتساب على ويندوز وماك قيد التطوير
تقرير: نسخة واتساب على ويندوز وماك قيد التطوير

لعل من أبرز تطبيقات التواصل والتراسل في العالم هو تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك، حيث يعد التطبيق المذكور أكثر التطبيقات شعبية بين المستخدمين برقم 1 مليار وأكثر من المستخدمين، عمومًا في تسريب جديد يتناول تطبيق واتساب، متمثل في عزم نية فريق عمل التطبيق إطلاق النسخة الخاصة بنظام تشغيل ويندوز والنظام الآخر ماك.

هذا التسريب كان مصدره حساب على تويتر WABetaInfo حيث عرض مجموعة من الصور المسرية التي توضّح طلب فريق عمل واتساب الترجمة للتطبيق، حيث يظهر جملة Download for Mac OS X أي تحميل التطبيق على ماك، كذلك جملة Download for Windows أي تحميل التطبيق على ويندوز.

عمومًا نحن لا نؤكد ولا ننفي صحة الخبر، وننتظر الإعلان رسميًا من قبل واتساب على صحة التقرير، أخيرًا في العام الماضي قامت الشركة بإطلاق خدمة واتساب ويب التي من خلالها يمكن تصفح واتساب من على سطح المكتب من خلال ربط هاتف الأندرويد أو الآيفون بنفس الشبكة المتصل فيها جهاز الحاسوب.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *