التطبيقات

تويتر تطور العثور على الأشخاص والأصدقاء المناسبين

5-3-2016 3-56-55 PM

تويتر هي الأخرى تحصل على المزيد من التحسينات والمزايا الجديدة وعلى الموبايل اليوم أعلنت أن هناك ميزة جديدة شقت طريقها إلى تطبيقاتها على المنصات المحمولة وهي ميزة العثور على الأصدقاء والأشخاص ذات نفس الاهتمامات تقريبا لإضافتهم ومتابعتهم.

من خلال الضغط على أيقونة إضافة أصدقاء الظاهرة في أعلى التطبيق على الجانب الأيسر ستحصل على صفحة الشائع حاليا وفيها خيار البحث عن أصدقاء وبالضغط عليها ستحصل على عدد من الاقتراحات والتوصيات للأشخاص الذين ترى تويتر أن اضافتهم ومتابعتهم هو أمر مفيد لك.

5-3-2016 3-56-55 PM

لكن كيف؟ تعتمد الشركة حسب التدوينة التي نشرتها اليوم، على العديد من المعايير منها نوعية الموضوعات التي تنشرها تلك الحسابات فإذا كانت من نوعية المواضيع و التغريدات التي تتفاعل معها عادة فهذا يعني أنك مهتم بإضافتهم أيضا وأيضا تقترح عليك عدد ممن قاموا بمتابعتك ولديهم نفس اهتماماتك لكن أنت شخصيا لا تتابعهم.

أيضا هذه الميزة تعتمد على حسابات تويتر الأكثر شعبية في الموقع الجغرافي الخاص بك، فمثلا انت من السعودية سيتم عرض لك حسابات من السعودية لإضافتها فيما مثلا إن كنت مهتما بالتقنية سيتم اقتراح حسابات المواقع التقنية والشخصيات بما فيهم مدونة ترايدنت التقنية.

5-3-2016 3-56-43 PM

إضافة لما سبق تعتمد تويتر أيضا على دفتر العناوين لديك وتعمل على مزامنة البيانات لعرض افضل الاقتراحات ومن المعلوم أن فيس بوك في هذا الصدد يعد الأفضل لحد أنه عندما تسافر وتلتقي بشخص تلاحظ بعد فتح فيس بوك على الموبايل اقتراح الشخص نفسه عليك لمتابعته، وبالطبع يريد تويتر تطوير تقنياته ليصل إلى هذا المستوى.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock