الشركات التقنية

ديل الآن تدعى Dell Technologies والسبب هي EMC

منذ عدة أشهر مضت أعلنت شركة ديل الخاصة الاستحواذ رسميا على شركة EMC في صفقة وصلت إلى 67 مليار دولار وكانت الأكبر على الإطلاق في قطاع التكنولوجيا.

ومن المعلوم أن EMC متخصصة في بيع وحدات تخزين البيانات وخدمات الحوسبة السحابية والتخزين المتنقل للشركات والمؤسسات في الأساس وهي التي عقدت مؤخرا العديد من الاتفاقيات مع شركات الاتصالات السعودية وأيضا أخرى في الإمارات والشرق الأوسط وتعتمد عليها الكثير من المؤسسات في تخزين البيانات ولها سوق ضخم لكنها تواجه منافسة شرسة من أمازون ومايكروسوفت.

وفي مؤتمر EMC World في لاس فيغاس أمس الإثنين أعلنت ديل رسميا عن تغيير اسمها إلى Dell Technologies والذي يجمع العديد من الشركات التي استحوذت عليها وأعمالها بشكل عام ومنهاVMWare وPivotal  وRSA  و Virtustream.

جاء هذا الإعلان على لسان مايكل ديل الرئيس التنفيذي للشركة والمؤسس الذي أكد أن بهذه الخطوة تكون الشركة فعلا قد نظمت أمورها جيدا وجمعت مختلف خدماتها تحت لواء واحد وفيما ستحتفظ الشركة باسم Dell في الخدمات المقدمة للمستهلكين خصوصا الحواسيب إلا أنه بالنسبة للأعمال والشركات ستدعى Dell EMC وكلها ستكون تحث العلامة التجارية الرئيسية Dell Technologies

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق