أخبار تقنية

الكشف رسميا عن اللوحي Mediapad M2 7.0 في الصين

Huawei-G9-Lite-Medipad-M2

رسميا اليوم وللتو أقدمت هواوي الصينية على إضافة Mediapad M2 7.0 إلى موقعها الإلكتروني في الصين وهذا في خطوة منها لتعزيز مبيعاتها بسوق الحواسيب اللوحية.

ونتذكر أنه في وقت سابق كشفت الشركة عن Mediapad M2 وبالضبط نسخة 10.1 إنش وهذه النسخة الجديدة هي الأصغر ومن الإسم يتبين لنا أنها بحجم 7 إنش فقط.

وما يميز اللوحي Mediapad M2 7.0 صراحة عن الأجهزة اللوحية السابقة والتي قدمتها هذه الشركة نجد أنه أول حاسوب لوحي منها مزود بماسح للبصمة.

تأتي هذه الأنباء في وقت أضافت فيه أيضا الهاتف الذكي Huawei G9 Lite إلى متجرها الإلكتروني، ونجد أن هذا الجهاز مزود بشاشة ذات حجم 7 إنش وبدقة 1080 بيكسل إلى قدومه بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 615 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 405 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل.

ويتوفر هذا الجهاز بسعة للتخزين قدرها 16 جيجا بايت وسعة أخرى قدرها 32 جيجا بايت مع بطاقة تخزين خارجي يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي إلى 128 جيجا بايت وهو يأتي ببطارية بسعة 4360 ميلي أمبير.

إنتقالا إلى الأسعار نجد أن الجهاز اللوحي Mediapad M2 7.0 سيتوفر بسعر 245 دولار لنسخة 16 جيجا بايت وسعر 276 دولار لنسخة 32 جيجا بايت، وستبدأ الشركة بتوفيره ابتداء من 13 ماي في السوق الصينية بداية.

mediapad-m2-7.0-fingerprint

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock