واتساب قريبًا سيدعم خاصية مكالمات الفيديو

واتساب

إن سألت أحدهم ما هو أفضل تطبيق تراسل تستخدمه نسبة 99% سيقول لك واتساب، وهذا ما إذا دل يدل على شعبية التطبيق أولًا وثانيًا أهمية التطبيق بين المستخدمين، حيث في الآونة الأخيرة زادت أهمية التطبيق بين المستخدمين كونه أصبح يدعم مشاركة الملقات، ناهيك عن إعلان الشركة المالكة للتطبيق وهي فيسبوك عن إعلانها في العالم الماضي على دعم التطبيق للمحادثات الصوتية.

الآن ينتظر المستخدمين خاصية أخرة منتظرة وبذلك يكون التطبيق قد إكتمل وهي خاصية المكالمات المرئية “مكالمات فيديو” حيث في تسريب جديد يوضّح لنا عن قرب موعد الإطلاق الرسمي لهذه الميزة على التطبيق، وكالعادة هذه الميزة ستكون متاحة أولًا على iOS، وبعد ذلك سيتم إتاحتها على أندرويد، وبعد ذلك على أنظمة التشغيل الأخرى.

أخيرًا يذكر أن تطبيق وااتساب في أندرويد ينتظر هو الآخر تحديث سيجلب معه إمكانية مشاركة الملفات المضغوطة وبالتالي سيُهيمن التطبيق على مجاله وسيكون ضربة موجعة لخدمة سكايب، دعونا ننتظر وسنكون في الموعد بإذن الله عند إطلاق التحديث.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *