OnePlus 3 : تسريب المواصفات التفصيلية والاسعار

OnePlus 3 : تسريب المواصفات التفصيلية والاسعار
OnePlus 3 : تسريب المواصفات التفصيلية والاسعار

خلال الـ 48 ساعه الماضيه تم استعراض العديد من الاخبار والتسريبات حول الهاتف الذكي ” OnePlus 3 ” والذي من المتوقع ان يتم كشف النقاب عنه يوم 18 ايار المقبل .

كنا قد حصلنا سابقا على بعض المواصفات البسيطه عن هاتف ون بلس 3 لكن موقع ” gizmochina ” قام قبل قليل بنشر تقرير جديد تم الاشاره فيه الى اغلب المواصفات التفصيلية للهاتف الذكي OnePlus 3 والتي حصل عليها الموقع عن طريق شبكة ويبو الاجتماعية الصينية .

جميعنا نعلم ان شركة ون بلس في كعام دائما ما تهتم في نوعيه الشرائح ” المعالجات ” التي يعمل عليها هاتفها الذكي وفي الغالب دائما ما تتجه الشركه نحو العملاقه كوالكوم وبكل تاكيد مع نجاح المعالج الجديد سناب دراجون 820 فقد اختارن شركه ون بلس هذا المعالج ليكون الاساسي لهاتفها الذكي المقبل OnePlus 3 .

بالاضافه الى المعالج سيضم الهاتف شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ومن المتوقع ان تقدم شركه ن بلس نسخ متعدده من هاتفها الذكي ون بلس وهي كالاتي ” 4 جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجا ” ونسخه اخرى ” 6 جيجا بايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجا ” علما ان كلا النسختين غير معروف حتى اللحظه ان كانتا تدعمان توسعه سعه التخزين عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

سيحمل ون بلس 3 ايضا كاميرا خلفية مميزه بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش ثنائي او ثلاثي LED , بالاضافه الى كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل , كما يتوقع ان يضم الهاتف ميزه شحن جديده خاصه بالشركه وهي ” Dash Charge ” ولا نعلم اذا ما كانت هذه التقنيه مطوره من قبل شركة اوبو الصينية .

اما عن البطارية تشير التقارير بان ون بلس ستقوم بتشغيل هاتفها الذكي OnePlus 3 من خلال بطارية بسعه 3500 ميلي امبير  /ساعه , ويتوقع ان يعمل الهاتف باصدار من نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة Hydrogen OS 2.0 الخاصه بشركة ون بلس .

اما حول سعر الهاتف فسيبدا بسعر 310 دولار لنسخة 32 جيجا , وبسعر 384 دولار لنسخه 64 جيجا المزوده برام 6 جيجا .

oneplus-3-leak-specs

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *