الهواتف الذكيه

طلبات جد ضعيفة على HTC 10 في الصين بسبب المعالج

htc-10-pdp-hero

واحدة من أكبر المشكلات التي تواجهها شركة إتش تي سي هذه الأيام نجد عجزها عن اختراق السوق الصينية والتحول إلى علامة تجارية رئيسية في هذه السوق التي يوجد بها مليار شخص على الأقل قادرين على شراء هواتف ذكية ومهتمين بذلك هذا ضمن أكثر من 1.4 مليار نسمة هناك.

وبالضبط هاتف HTC 10 هو فرصة كبيرة لهذه الشركة لتسجيل حضورها القوي في هذه السوق ومنذ 11 يوما فتحت الطلب المسبق عليه واقدمت على إطلاق حملة تسويقية له هناك مع طرحه بسعر مناسب وهو 584 دولار.

لكن هذا التخفيض في السعر مقابل السعر الرسمي في الأسواق المحلية والعالمية الأخرى كان وراءه خدعة من الشركة وهي وضع معالج Snapdragon 652 الثماني النواة فيه بدلا من Snapdragon 820 الأفضل في العالم.

هذا بالطبع يوازيه أيضا وع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت فقط بدلا من 4 جيجا بايت وهو ما يعني أداء أقل من النسخة العالمية والنتيجة هي حوالي 251 طلبا على الجهاز وهذا حسب تقرير صادر من تايوان نفسها يؤكد الفشل الكبير لهذه الشركة في السوق الصينية.

إلى الآن لا نعرف كيف ستتصرف إتش تي سي لكن إذا استمر الحال على هذا الوضع عليها أن تتقبل بعضة مئات فقط من المبيعات بهذه السوق لا أقل ولا اكثر.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق