الهواتف الذكيه

تسريب يؤكد الكاميرا الثنائية لهاتف Honor V8

Honor V8

تعمل شركة هواوي على الهاتف الذكي Honor V8 والذي ينتظر أن يعلن عنه خلال أيام على ما يبدو وما يؤكد لنا هذه الحقيقة هي وثيرة التسريبات المتسارعة مؤخرا.

هذا يؤكد لنا بالفعل التشويق الذي نسرته الشركة سابقا والذي تؤكد فيه أن غدا يوم الثلاثاء سيكون الموعد للكشف عن هذا الهاتف الذي نتوقع أن يتوفر سريعا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما هو الأمر لهواتف هونور عادة.

حاليا حصلنا على العديد من الصور المسربة والتي تظهر لنا قدوم هذا الجهاز بكاميرا ثنائية كما هو الامر بالنسبة لهاتف هواوي بي 9.

Honor V8-1

من جهة أخرى يقال أن هذا الهاتف سيلتقط الصور 360 درجة فيما وصل إلى لجنة الاتصالات الصينية TENAA وتمكنا من التعرف على بعض مواصفاته ومنها قدومه بمعالج ثماني النواة بتردد 2.3 جيجا هيرتز، وشاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة 1080 بيكسل.

هذا غلى جانب أنه سيكون مزودا ببطارية بسعة 3400 ميلي أمبير إلى جانب مساحة للتخزين بحجم 32 جيجا بايت و 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسيعمل بنظام أندرويد 6.0 وسيكون مزودا بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.

وستتوفر منه نسخة بمساحة للتخزين قدرها 64 جيجا بايت مع شاشة بدقة 1440 بيكسل ومعالج ثماني النواة أسرع بتردد 2.5 جيجا هيرتز.

وهذا مثال لصورة 360 درجة التي سيدعم هذا الجهاز التقاطها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق