الهواتف الذكيه

صورة مسربة للجيل القادم من موتورولا DROID

DROID

على جوجل بلس أقدم أحد المستخدمين ويدعى hellomotoHK بنشر صورة للجيل القادم من هاتف موتورولا DROID والذي سيتم إطلاقه بالتعاون مع Verizon في السوق الأمريكية ولا نعرف إن كنا سنرى منه نسخة عالمية بالوقت الراهن أم لا؟

البداية مع هاتف DROID الذي يتوفر كل اصدار منه في السوق الأمريكية بالدرجة الأولى ويتوفر عادة لدى الاتصالات هناك، وبالطبع لأن هذه السلسلة ناجحة وهي من الهواتف التي مكنت الشركة خلال السنوات الأخيرة من زيادة حصتها في السوق الأمريكية فبالطبع تعمل الشركة على اصدارا أحدث منه.

وعلى ما يبدو فهذا الاصدار سيتوفر بالدرجة الأولى لدى اتصالات Verizon التي ستتوفر لديها نسخة مخصصة خصوصا في الجهة الخلفية، كما نرى فهو يأتي بجهة خلفية تتضمن أشرطة ملونة بشكل جميل ومميز ما يعني أنها نسخة خاصة لهذه الاتصالات فيما الألوان الرئيسية منه ستتوفر في المتاجر الإلكترونية وشركات اتصالات أخرى.

المميز في هذا الاصدار هو شكل الكاميرا الذي تغير حيث أضحت أكثر بروزا من الإصدار السابق، ومن اللافت أنه يأتي بماسح للبصمة في زر الرئيسية وأيضا ميزة always-on المميزة تظهر مفعلة في الشاشة كم نلاحظ وسيأتي بفلاش LED إلى جانب الكاميرا الأمامية، فيما من الجميل أيضا أن الصورة تؤكد لنا قدومه مصنوعا من المعدن وهو مميز في التصميم إجمالا.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق