الهواتف الذكيه

صورة مسربة للهاتف Moto X تؤكد لنا تميزه عن الجيل الحالي

Moto X

نحن على أبواب فصل الصيف المفضل للعلامة التجارية موتورولا المملوكة لشركة لينوفو من أجل الكشف عن عدد من أفضل هواتفها الذكية لعل Moto X أهم هذه الهواتف.

اليوم حصلنا على صورة مسربة للجيل القادم من موتورولا DROID والتي قام أحد مستخدمي جوجل بلس بتسريبها ويدعى hellomotoHK نقسه هذا الشخص أقدم أيضا على نشر صورة لهاتف Moto X القادم.

من الوهلة الأولى ستلاحظ أن هناك تميز كبير عن الاصدار الحالي في جوانب عدة خصوصا زر الرئيسية الذي يدعم ماسح البصمة والذي أصبح شكله مربع بشكل مميز وبارز أيضا فيما لا ننسى الكاميرا الخلفية التي تشبه ساعة موتو 360 وتعد بارزة هي الأخرى في الجهة الخلفية.

الجهاز بدون شك مصنوع من المعدن وكما نلاحظ أيضا لدينا سماعات الصوت الخارجية التي تبدو مميزة في أسفل الجهة الخلفية وفي الجهة الامامية هناك كاميرا أمامية إلى جانب فلاش LED فيما سيتوفر بلونين هذا الجهاز وهما الأبيض والأسود

ومن المنتظر أن نرى هذا الأسبوع مؤتمرا صحفيا لشركة موتورولا ستزيل فيه النقاب عن موتو جي 2016 لكن لا نستبعد أن نرى أجهزة أخرى من هذه الشركة.

وما تؤكده لنا هذه التسريبات إجمالا هي أن موتورولا وصلت إلى المراحل الأخيرة في تطوير وتجهيز هذه الهواتف ولا يفصلها الكثير عن موعد الإطلاق الرسمي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock