الهواتف الذكيه

شياومي تطلق هاتفها الذكي Mi Max

شياومي تطلف هاتفها الذكي Mi Max
شياومي تطلف هاتفها الذكي Mi Max

انتهى قبل قليل الحدث الخاص بشركه شياومي في العاصمه الصينية بكين والذي قامت من خلاله بالكشف عن هاتفها الذكي Mi Max الموجه بشكل خاص لشعاق الاجهزه ذات الشاشات الكبيره .

يقدم هاتف Mi Max شاشه بحجم 6.44 انش بدقة وضوح FULL HD , وبكل تاكيد كالعاده استخدمت شياومي المعدن في تصميم هيكل هاتفها الذكي Mi Max , كما اعلنت الشركه عن 3 انواع من الهاتف الذكي مي ماكس حيث تضم هذه الطرازات ثلاث انوع مختلفه من المعالجات , المعالجات الثلاث هي من شركه كوالكوم .

النسخه الافضل من الهاتف الذكي مي ماكس تضم معالجا ثماني الانويه من نوع Snapdragon 652 لنسخه 64 جيجا و 128 جيجا , اما الطراز الاخر فيضم معالج Snapdragon 650 لنسخه 32 جيجا .

اما بخصوص ذاكره الوصول العشوائي فهي ايضا باكثر من خيار 3 و 4 جيجا , كما يدعم الهاتف منفذ بطاقة التخزين الخارجي microSD .

يحمل Mi Max كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش LED مزدوج بالاضافه الى كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية ضخمه بسعه 4850 ميلي امبير  /ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة MIUI 8 , وبكل تاكيد الجهاز يدعم البصمه ويدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE .

الهاتف ستوفر بسعر 230 دولار لنسخه 32 جيجا وبسعر 260 دولار لنسخه 64 جيجا و 307 دولار لنسخة 128 جيجا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock