أخبار تقنية

ملحقات مايكروسوفت إيدج قادمة لهواتف ويندوز 10 موبايل

ملحقات مايكروسوفت إيدج قادمة لهواتف ويندوز 10 موبايل
ملحقات مايكروسوفت إيدج قادمة لهواتف ويندوز 10 موبايل

المطلع عن كثب يرى إهتمام كبير من قبل مايكروسوفت بويندوز 10 ولكن على أجهزة سطح المكتب وكذلك أجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة الهجينة، وبنفس الوقت لم تهتم كثيرًا بالهواتف المحمولة العاملة بالنظام المذكور، ولكن قريبًا سختلف هذا، حيث أشارت مايكروسوفت أن ملحقات متصفحها مايكروسوفت إيدج في طريقها إلى الهواتف العاملة بنظام ويندوز 10، وذلك بمناسبة ذكري إطلاق ويندوز 10.

وعلى لسان مايكروسوفت تشمل هذه الملحقات خدمة OneNote Web Clipper وخدمة ترجمة مايكروسوفت كذلك أداة منع الإعلانات AdBlock وأكثر من ذلك، وسيكون المطورين دور في ذلك وهذا من خلال تقديم ملحقات جديدة على متجر ويندوز.

أخيرًا يُذكر أن مايكروسوفت في مؤتمرها Microsoft Build 2015 إعترفت بأنها غير قادرة على إضافة أي ملحقات على متصفح إيدج موبايل بسبب المشاكل وتصميم واجهة المستخدم، ولكن يبدو أن الشركة تغلبت على المتاعب وقريبًا جدًا سنرى هذه الملحقات.

المصدر: مايكروسوفت

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق