هواوي تطلق هاتفها الذكي Honor V8

هواوي تطلق هاتفها الذكي Honor V8
هواوي تطلق هاتفها الذكي Honor V8

اطلقت اليوم شركه هواوي الصينية هاتفها الذكي ” Honor V8 ” وذلك خلال حفل ضخم اقيم في العاصمه الصينية بكين حيث تحدث فيه الرئيس التنفيذي للشركة السيد ” جورج تشاو ” عن العديد من المميزات الخاصه في الهاتف .

يتميز هاتف Honor V8 بتصميم من المعدن لهيكل الهاتف ,  وياتي بشاشة بحجم 5.7 انش بدقة الـ 2K علما بان هناك نسخه اخرى بدقة 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانويه من نوع ” Kirin 950 ” , يقدم الهاتف ايضا 4 جيجا من ذاكره الوصول الوصول العشوائي مع خيارات متعدده لسعة التخزين الداخلية وهي 32 و 64 جيجا , مع امكانية زيادتها الى 128 جيجا من خلال دعم الهاتف لمنفذ بطاقة التخزين الخارجي MicroSD .

هاتف هونور في 8 مدعم بمكبرات صوت ” Smart PA ” ومزود بمستشعر خاصه لميزه اللمس الثلاثي , كما ان الهاتف يحمل كاميرا خلفية مزدوجه بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 , مع فلاش مزدوج LED , بالاضافه الى ذلك يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.4 .

الهاتف يدعم الاتصال عبر 4G LTE , والبلوتوث والواي فاي ويعدم منافذ Type-C , ومزود ببطارية بسعه 3500 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة EMUI 4.1 .

الهاتف ستوفر في الاسواق ابتداء من 17 ايار الحالي بسعر 429 دولار لنسخه 64 جيجا المزود بشاشه بدقة الـ2K , وبسعر 383 دولار للنسخه العادية .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *