التطبيقات

تطبيق ترجمة قوقل يدعم الآن ترجمة نص من أي تطبيق في أندرويد

تطبيق ترجمة قوقل يدعم الآن ترجمة نص من أي تطبيق في أندرويد
تطبيق ترجمة قوقل يدعم الآن ترجمة نص من أي تطبيق في أندرويد

لعل أبرز الخدمات التي تقدمها قوقل للمستخدمين في شتى أنحاء العالم هي خدمة الترجمة، سواء على سطح المكتب او عبر التطبيقات على الهواتف والأجهزة الذكية، في تحديث جديد نال التطبيق في أندرويد يجلب معه تطبيق ترجمة قوقل ميزة أكثر من مفيدة ومنتظرة، حيث بات التطبيق الآن يدعم ترجمة النصوص من داخل أي تطبيق في أندرويد.

فمثلًا عند نسخ أي رسالة من تطبيق الواتساب ستظهر أيقونة عائمة تطفو على واجهة التطبيق خاصة بتطبيق الترجمة، إضغط عليها وسترى أنه تم ترجمة النص مع إمكانية التبديل بين اللغات التي تريدها، كذلك بات التطبيق يدعم نص اللغة الصينية عبر خاصية الترجمة المرئية.

على iOS سيجلب التحديث إستخدام حزم الترجمة بوضع الاوفلاين مع تخفيض كل حزمة، حيث أشارت الشركة أن حزم اللغة حجمها 25 ميغابايت وهو تخفيض بنسبة 90% من حجم الحزمة كما أشارت قوقل، أخيرًا التحديث سيكون متاح للجميع خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن إن كنت لا تحب الإنتظار يمكنك تحميل التطبيق بصيغة APK لنظام أندرويد من هنا.

[appbox googleplay id=com.google.android.apps.translate&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3DWidgetWeb]

Google Blog

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق