إطلاق الكاميرا LG Action Cam LTE لبث المحتوى على يوتيوب مباشرة

LG Action Cam LTE

في خطوة مفاجئة من شركة إل جي فقد أقدمت على إطلاق كاميرا مستقلة تدعى LG Action Cam LTE وتنتمي إلى عائلة هواتف إل جي جي 5.

هذه الكاميرا ما يميزها هي القدرة على الاتصال مع الإنترنت سواء عن طريق شبكات الجيل الثالث أو الرابع  LTE وهي مزودة بالقدرة على بث المحتوى في ذات الوقت.

ويمكنها أن تعمل على جلب جميع الصور والفيديوهات المخزنة على الهاتف الذكي المقترن معها، وهي تفيد في عقد وبث مؤتمرات وندوات وخطابات مباشرة وعاجلة وأيضا في مراقبة المنزل أو منشآت معينة أو السيارة بشكل سري وتسجيل الفيديوهات وحتى بثها بشكل مباشر لمصدر محدد مسبقا من طرف المستخدم.

وبسهولة يمكنك تعليقها على الخوذات والسيارات والدراجات و الدراجات النارية وهذا لتسجيل الفيديوهات عند التنفل، وهي مزودة ببطارية بسعة 1400 ميلي أمبير فيما تزن حوالي 95 جراما فقط، لا ننسى أنها مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP67.

ومن المزايا التي تقدمها كاميرا LG Action Cam LTE نجد تسجيل الفيديوهات بدقة 4k بسرعة 30 إطار في الثانية وأيضا تصور الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل وفيديوهات بدقة 720 بيكسل، فيما تتمتع بحساس بدقة 12.3 ميغا بيكسل.

وهي تستطيع تصوير 4 ساعات من الفيديو بدقة 1080 بيكسل وأقل بدقة 4k لكنها في ذات الوقت تستطيع بدقة أقل تصوير عدد ساعات إضافية.

المساحة التخزينية التي تتمتع بها هذه الكاميرا حجمها هي 4 جيجا بايت مخصصة فقط لنظام التشغيل والتحديثات التي يمكن أن تتلقاها مستقبلا، هذا إلى جانب ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت لمعالجة العمليات.

لكن بخصوص المساحة التخزينية يمكنك تخزين حتى 2000 جيجا بايت من الأفلام والصور على بطاقة تخزين خارجي.

ولا نعرف حاليا عن السعر أي شيء ومن المنتظر طرحها بداية في السوق الكورية الجنوبية الشهر القادم أولا ومن ثم الأسواق العالمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *