5 مزايا مثيرة في هاتف HTC 10

htc-10-global-glacier-silver-black-phone-listing

وصل هاتف HTC 10 إلى الأسواق العالمية وعدد من الاسواق المحلية أيضا، ما يعني أنه يمكنك الحصول عليه في حالة قررت شراءه بعد أن تقتنع بمزاياه وخصائصه التي يقدمها لك.

وإلى جانب المزايا التي تطرقنا إليها سابقا هناك العديد من الأسباب الأخرى التي يمكنها أن تدفعك لشراء هذا الجهاز دعونا نتطرق إليها اليوم.

 

  • هيكل مصنوع كليا من المعدن

على عكس هاتف جالكسي اس 7 الذي يأتي مغلفا بالزجاج من الجهة الأمامية والخلفية نجد أن هاتف HTC 10 مصنوع كليا من المعدن بعيدا عن الزجاج والبلاستيك.

هذا يعني أنه في حالة سقوطه لن يصاب بأذى كما أن هيكله القوي يسمح له بأن يكون من الهواتف التي تحتمل السقوط المفاجئ على الأرض.

تصميم الهاتف أنيق وجميل ومميز عن الهواتف الأخرى من الشركات المنافسة لكن في حالة كنت ممن يستخدمون هواتفها السابقة فالفرق أقل.

 

  • مزود بمنفذ USB Type-C 3.1 وتقنية Quick Charge 3.0

على عكس العديد من الهواتف الذكية المنافسة فقد جاء هاتف HTC 10 بمنفذ USB Type-C 3.1 الذي يعد الاحدث والأكثر تقدما وسرعة في نقل البيانات والطاقة ما يجعلنا أمام هاتف متفق من هذه الناحية عدد من الهواتف الرائدة الأخرى لا تقدم هذه الميزة.

الشحن السريع من خلال ميزة Quick Charge 3.0 يدعمها هذا الجهاز بينما نجد أن جالكسي اس 7 مزود بالإصدار الثاني الأقل سرعة وجودة.

 

  • تحويل بطاقة microSD إلى جزء من التخزين الداخلي

أحدث الهواتف الرائدة من سامسونج و إل جي جاءت بدعم بطاقة التخزين الخارجي microSD ونفس الأمر أيضا لهاتف HTC 10 لكن في الهواتف المنافسة هذه البطاقة مخصصة فقط للتخزين الخارجي بشكل مستقل عن التخزين الداخلي.

أما في HTC 10 فالأمر مختلف فمن اعداد داخلي يمكنك أن تفعل بالطبع تحويل بطاقة microSD إلى جزء لا يتجزأ من المساحة الداخلية.

 

  • واجهة Sense UI البرمجية

تظل واجهة HTC Sense من أفضل الواجهات البرمجية في العالم وقد عملت إتش تي سي كثيرا على تحسينها وجعلها متفوقة عن المنافسين.

وما يميز الاصدار الأحدث هي السرعة والكفاءة الكبيرة التي تتمتع بها وهي السبب في التفوق الذي أظهره هذا الجهاز في اختبارات الأداء.

 

  • ماسح للبصمة في الجهة الأمامية

من الجيد أن هذا الهاتف مزود بماسح للبصمة في الجهة الأمامية وهو ليس عبارة عن زر الرئيسية، بل فقط على مساحة مخصصة لذلك.

ورغم أن ماسح البصمة يبدو رائعا في الجهة الخلفية كما رأينا في هواتف هواوي وشركات اخرى ومنها موتورولا، إلا أن التجربة أفضل بدمجه في الجهة الأمامية كما هو الأمر في هواتف سامسونج و آبل.

 

هذه المزايا تضاف إلى المواصفات وخصائص هذا الجهاز والتي تدفعك لشرائه، هل قررت شراء HTC 10 ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *