التطبيقات

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر مايو / أيار

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر مايو / أيار
افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر مايو / أيار

كما عودناكم دائمًا وأبدًا زوار موقع ترايدنت التقنية مع نهاية كل أسبوع من كل شهر نعرض لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة سواء على أندرويد أو iOS، في هذه المقالة نستعرض لكم مجموعة من افضل تطبيقات الأندوريد الجديدة والتي تم إكتشافها في هذه المدة، ولا ضير في وضع تطبيقات قديمة تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدمين، ونعمل جاهدًا على توفير تطبيقات مجانية، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم أفضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر مايو / أيار.

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر مايو / أيار

fooView

لعله يكون التطبيق الأفضل في المجموعة، حيث أن التطبيق يوفّر الكثير من الوقت والجهد على مستخدمي أندرويد، ويحمل في جعبته الكثير والكثير من المميزات والأدوات الاكثر من مفيدة ورائعة، أبرزها إدارة ملفاتك “صور، فيديو، مستندات” عبر فكرة الأيقونات العائمة وخاصية الإيماءات، ناهيك عن أداة البحث عبر متصفحات الويب في جهازك الأندرويد، أيضًا أداة قص أي صورة سواء من واجهة أي تطبيق او موقع والبحث عنه، وكل ما ذكرته يظل نقطة في بحر التطبيق ويمكنك تجربة كل مميزاته بتحميله مجّانا.

[appbox googleplay d=com.fooview.android.fooview]

Quik

Quik

تطبيق جديد من الشركة العالمية GoPro والمختصة بصناعة وإنتاج كاميرات جوبرو، من جهته التطبيق يعمل على مونتاج مقاطع فيديو بسرعة خيالية، ويصحب هذه السرعة إبداع في عملية تحرير الصور، والرائع في التطبيق أنه يعمل على هذا المونتاج دون تدخل المستخدم، حيث يعتمد على خوارزميات ذكية جدًا تضع الأفضل والأنقى والأكثر إهتمام من اللقطات.

مع حرية المستخدم بنفس الوقت بالتعديل يدويًا، ولكن اثق بأنك لن تعدل لجمالية التعديل والتحرير التلقائية والتي يوفرها التطبيق، كما ويوفر التطبيق إمكانية إضافة نصوص كما تريد، كذلك رسومات أو حتى تحديد الصور ومقاطع الفيديو التي تريد وضعها في الفيديو.

[appbox googleplay id=com.stupeflix.replay]

Finch

Finch

تطبيق بديل لتطبيق تويتر الرسمي، حيث بإمكانية التطبيق إدارة عدة حسابات تويتر، ويجلب معه محرر للتغريدات الطويلة، ناهيك عن توفيره لكل ما تتوقعه موجود في تطبيق تويتر الرسمي مثل الإخطارات والمواضيع الشائعة ,,إلخ، بالمناسبة التطبيق مجاني وبالكامل.

[appbox googleplay id=twitter.android.finch&hl=en]

FreshTeam

FreshTeam

 

هذا التطبيق موجّه لفرق العمل، حيث يوفّر مجموعة من الأدوات التي تساعد هذه الفرق على إنجاز المطلوب ومتابعتهم من قبل المشرفين عن العمل، مثل أداة تتبع احد الاعضاء عبر الخريطة وتحديد مكانة بدقة، كذلك إمكانية المحادثة صوتيًا مع أحد اعضاء الفريق، ناهيك عن خيار إرسال الصور والملاحظات الصوتية.

[appbox appstore id=team.fresh&hl=en]

ClipBar

ClipBar

التطبيق الأخير في هذه المجموعة، حيث بدوره التطبيق سيساعد المستخدمين على نسخ أي نص من أي واجهة تطبيق مفتوحة، وإجراء التالي عليه، إما ترجمته للغة التي تريدها أو البحث عنه في الويب، او حتى حفظه، وكل ذلك عبر فكرة التطبيق المتمثلة في الأيقونة العائمة.

[appbox googleplay id=com.clipbar.app.ClipBar]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock