التطبيقات

يوتيوب على iOS يدعم الآن مشاهدة الفيديوهات بالواقع الإفتراضي

يوتيوب على iOS يدعم الآن مشاهدة الفيديوهات بالواقع الإفتراضي
يوتيوب على iOS يدعم الآن مشاهدة الفيديوهات بالواقع الإفتراضي

بعد أن حصل عليه تطبيق يوتيوب في أندرويد بشهر نوفبمر من العام الماضي، ميزة مشاهدة مقاطع الفيديو بالواقع الإفتراضي في يوتيوب حصل عليها بالأمس التطبيق على نظام تشغيل iOS وذلك بتحديث يحمل رقم إصدار YouTube 11.18، هذه المشاهدة يتطلب من المستخدمين إقناء نظارة الواقع الإفتراضي الكرتونية من قوقل Google Cardboard.

وأمر الإستفادة منها سهل للغاية، فعند فتح أحد مقاطع الفيديو في يوتيوب ستشاهد زر جديد تم إضافته بواجهة التطبيق يشبه تمامًا صور النظارة، وعند الضغط عليها ووضع الهاتف في النظارة سيتم تحويل أي مقطع فيديو لهذا الواقع، بالطبع ستكون المشاهدة ممتعة جدًا، وكيف لا وتشعر أنك بداخل الفيديو.

من جهة أخرى هناك الكثير من التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا تدعم نظام أندرويد تأتي بهذا الواقع جنبًا إلى جنب التفاعل مع الشخصيات والكائنات، أخيرًا إن كنت أحد مقتني نظارة قوقل فسوف تستفيد كثيرًا من التحديث الأخير لتطبيق يوتيوب، ويمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر الاب ستور عبر الرابط الموجود في الاسفل.

[appbox appstore id544007664]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق