التطبيقات

مؤتمر جوجل: الكشف عن تطبيق Allo للدردشة و Duo لمكالمات الفيديو الثنائية

o92a6076

تسعى شركة جوجل منذ أمد للدخول إلى قطاع الدردشة ومنافسة فيس بوك الذي يملك حاليا واتساب وفيس بوك ماسنجر وأيضا تطبيقات أخرى والشبكة الإجتماعية وكلها مبنية على التواصل، وجوجل لا تريد أن تكون نشيطة في قطاع البحث الإلكتروني وخدمات المحتوى لذا فإن مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2016 هو الفرصة المثلى للشركة للكشف عن تطبيق Allo للدردشة و تطبيق Duo لمكالمات الفيديو الثنائية.

البداية من تطبيق Allo للدردشة والذي يقدم المزايا المعتادة في تطبيقات الدردشة ومنها المحادثة النصية والصوتية وأيضا المرئية والدردشة الثنائية والجماعية.

ويقدم واجهة برمجية مبسطة وذكية إذ يمكنك استخدام لتطبيق والاعتياد على ذلك بسهولة إلى جانب أنه يقترح عليك الأجوبة والردود التي يمكنك أن تجيب بها على الرسائل الواردة.

ويوفر تطبيق Allo القدرة على التعرف على مشاعر الأصدقاء من خلال نبرة الصوت التي يتعرف من خلالها على الحالة النفسية للآخر وتساعد المتصلين على معرفة كل التفاصيل التي تساعد في التواصل.

ومن المزايا التي يقدمها أيضا نجد البحث المباشر من خلال التطبيق والحصول على أجوبة فورية ومنها مواعد المباريات والنتائج والاحصائيات والإجابات ومن الأكيد أنه يعتمد على جوجل.

google-duo-vpavic-verge-4.0

ولم تكتفي الشركة بهذا التطبيق بل قدمت أيضا تطبيق Duo لمكالمات الفيديو الثنائية والذي يتيح لك الدردشة المرئية مع الطرف الآخر، وأكد الشركة أن التطبيق جاء بجودة عالية سواء في الواجهة أو ميزة الاتصال السريعة التي يدعمها والقدرة على القيام بالدردشة المرئية في كل الظروف ومنها اتصال الانترنت المتقطع.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock