هاتف Galaxy C5 يظهر على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENNA

هاتف Galaxy C5 يظهر على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENNA
هاتف Galaxy C5 يظهر على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENNA

ينتظر ان تقوم شركة سامسونج الكوريه بالكشف عن سلسله جديده من هواتف Galaxy C , والتي ستضم هاتفي Galaxy C5 و Galaxy C7 , ويتوقع ان تقوم الشركه الكورية بكشف النقاب عنهما بشكل رسمي يوم 26 من شهر ايار الحالي .

ظهر اليوم على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENNA صورا للهاتف الذكي Galaxy C5 مع المواصفات الرسميه للهاتف وهذا ما يعني ان الهاتف تم اعتماده بشكل رسمي لدى هيئة الاتصالات الصينية , الصور التي تم رصدها على موقع TENNA تبين صحه ما ذكرناه سابقا وان سامسونج قامت بتصميم الهاتف بشكل قريب جدا من هواتف HTC وبالاخص الهاتف الاخير HTC 10 .

سيقدم هاتف غالاكسي C5 شاشه من نوع AMOLED بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيضم الهاتف معالج ثماني الانويه من نوع Snapdragon 617 او Snapdragon 820 , بالاضافة الى 4 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية متعددة 32 و 64 جيجا مع امكانيه زيادة المساحة التخزينيه عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

بالاضافه الى ذلك سيحمل هاتف غالاكسي C5 كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج LED , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل , وبطارية بسعه 2600 ميلي امبير / ساعه , وسيدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الـ4G LTE , ويبلغ وزن الجهاز 153 غرام وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *