تسريب اسعار هاتفي غالاكسي C5 و غالاكسي C7

تسريب اسعار هاتفي غالاكسي C5 و غالاكسي C7
تسريب اسعار هاتفي غالاكسي C5 و غالاكسي C7

تستعد شركة سامسونج يوم الأربعاء الموافق 26 ايار لعقد حدث خاص تعتزم إقامته الأسبوع المقبل للكشف عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية .

في الآونة الأخيرة شهدنا العديد من تسريبات حول إطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحمل اسم “غالاكسي سي” Galaxy C والتي يتوقع ان يتم اطلاقها في الصين بالدرجه الاولى وذلك سعيا من الشركه الكوريه لمنافسة شركات شياومي وهواوي التي بدات تشكل خطرا كبيرا على الشركات الكبيره في مجال الهواتف مثل ابل وسامسونج .

السلسله الجديده لهواتف غالاكسي سي ستضم هاتفي GALAXY C5 ” غالاكسي C5 ” و GALAXY C7 ” غالاكسي C7 , والذي تم رصد اسعارهما هذا اليوم عن طريق تقرير صادر من موقع Tech QQ والذي اشار الى ان سعر نسخه غالاكسي C5 32 جيجا الى 353 دولار وليس كما اشيع سابقا بان الاسعار ستبدا من 250 دولار اما سعر هاتف غالاكسي C7 يتوقع ان يصل الى 400 دولار .

وقد كشفنا سابقا من خلال بعض التسريبات العديد من مواصفات الهاتفين ، حيث سيقدم هاتف Galaxy C5 شاشة بقياس 5.2 انش ، اما الهاتف الاخر Galaxy C7 سيقدم شاشة بقياس 5.7 انش ، علما ان كلا الشاشتين للهاتفين بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل اي بدقة FULL HD .

وسيضم الهاتفين معالجا من شركة كوالكوم لكن ما زال هناك تضارب في نوع المعالج حيث ظهر على موقع لجنة الاتصالات الصنية مؤخرا ان الهاتفين سيعملان بمعالج Snapdragon 617 لكن تقارير اخرى تشير الى انه ربما يعملان بمعالج Snapdragon 625 ثماني النواه .

كما يتوقع أن يعمل هاتف Galaxy C5 ببطارية سعتها 2600 ميلي أمبير/ساعة ، بينما سيعمل هاتف Galaxy C7 ببطارية سعتها 3300 ميلي أمبير/ساعة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *