التطبيقات

Secret Files متصفح مع مخزن صور مخفي على iOS

بين الفينة والأخرى يظهر لنا تطبيق يستحق التجربة، تطبيق Secret Files على نظام iOS، تطبيق طرح مؤخرًا على المتجر ويجلب الفائدة الكبيرة للمستخدمين، وذلك بناءًا على أدواته التي يقدمها، من جانبه التطبيق حاليًا متوفّر بشكل مجاني وكامل ولفترة محدود، والسعر الحقيقي للتطبيق 0.99$، لذلك عليك إغتنام الفرصة الآن وتحميله مجّانًا.

فيما يقدمه التطبيق من مميزات، أبرزها أداة حفظ الصور ومقاطع الفيديو في معرض مخفي وسري لا يدخله إلا أنت، كما ويدعم التطبيق إمكانية فتح المعرض المخفي هذا إما عبر البصمة وذلك للهواتف التي تدعم ذلك، أو عبر كلمة مرور أو نمط مرسوم، من جانبه أيضًا يقدم التطبيق متصفح خاص للشبكة العنبكوتية لا يعمل بدوره على تخزين ملفات الكاش والتخزين المؤقت مع القدرة على ربط المتصفح هذا بمتصفحات أخرى.

أيضًا من الأدوات المفيدة التي يقدمها لنا تطبيق Secret Files أداة تسجيل الصوت وأداة سجل الإتصالات المخفي الذي من خلاله يحمل الإتصالات التي لا يحب أن يظهرها المستخدم في السجل الإفتراضي، أخيرًا وكما أشرت لكم سابقًا التطبيق متوفّر حاليًا مجانًا لفترة محدودة لا نعرف متى يتم إتاحة التطبيق بسعره الحقيقي.

Secret Files Plus
Secret Files Plus
Developer: Habib Alejalil
Price: $2.99

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق