الهواتف الذكيه

الكشف رسميا عن الهاتف الذكي غالاكسي C7

الكشف رسميا عن الهاتف الذكي غالاكسي C7
الكشف رسميا عن الهاتف الذكي غالاكسي C7

بعد ان قامت بالاعلان رسميا عن هاتفها الذكي GALAXY C5 ” غالاكسي C5 ” اعلنت شركه سامسونج ايضا قبل قليل عن هاتفها الذكي الاخر من ضمن سلسله غالاكسي C وهو GALAXY C7 ” غالاكسي C7 .

يتميز جهاز غالاكسي C7 بشاشة بحجم 5.7 انش Super AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم معالج ثماني الانويه من كوالكوم من نوع ” سناب دراجون 625 ” بالاضافه الى معالج رسوميات من نوع Adreno 506 .

كما يقدم الهاتف 4 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 32 و 64 غيغابايت علما ان المستخدم سيكون بمقدوره زيادة السعه التخزينيه الى 128 غيغابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع micro SD .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 مع فلاش مزدوج LED , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 .

الهاتف يدعم عديد تقنيات الاتصال مثل البلوتوث والواي فاي كما يدعم الاتصال عبر شبكات 4G LTE , ويبلغ وزن الجهاز 165 غرام , ويدعم تقنية الاتصال NFC , ويقدم بطارية بسعه 3300 ميلي امبير / ساعه , الهاتف سيتاح بعده الوان وهي الذهبي , والذهبي الوردي , والفضي .

اما حلو الاسعار فقد حددت الشركه سعر نسخه 32 غيغابايت بسعر 396 دولار اما نسخه 64 غيغابايت بسعر 427 دولار .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق