ايسر تطلق اجهزه لاب توب هجينه بنظام ويندوز 10

ايسر تطلق اجهزه لاب توب هجينه بنظام ويندوز 10
ايسر تطلق اجهزه لاب توب هجينه بنظام ويندوز 10

أعلنت شركة ايسر عن اطلاق مجموعه جديده من الحواسيب الهجينه 2/1 وذلك خلال مشاركتها في معرض Computex 2016 , , هذه الحواسيب الهجينه بكل تاكيد هي دعم جديد لنظام التشغيل ويندوز 10 حيث قامت مايكروسوفت بالاعلان عن هذه المجموعه الجديده من خلال مدونتها الرسميه على الويب .

المجموعه الجديده من حواسيب ايسر الهجينه ضمت نوعان من الحواسيب وهما Acer Switch V 10 و Acer Switch One 10 .

طبعاً جميع هذه الاجهزه تضم قاري للبصمه بالاضافه الى دعم تقنيه ويندوز مرحبا والتي تسمح للمستخدم بالولوج الى النظام من خلال مسح قزحية العين او الوجه .

دعونا نلقي الان نظره على الحواسيب ونبدئها مع Acer Switch V 10 .

Acer Switch V 10
Acer Switch V 10

يقدم الحاسب Acer Switch V 10 والخصص بشكل كبير للطلاب والمهنين شاشة بحجم 10.1 انش IPS , مع كاميرا مزودمجه لتعطي تجربة افضل للمستخدم عن استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي وبالاخص تطبيق المراسله الشهر سكايب , كما يعطي الحاسب فتره عمل 9 ساعات تقريبا , بالاضافه الى ان شاشة الجهاز تدعم اللمس المتعدد .

الجهاز ستوفر بالوان عديده منها الابيص والاسود واللون المرجاني والازرق والازرق الداكن , الجهاز ستوفر في وقت لاحق من هذا العام في اميركيا الشماليه بسعر 249 دولار , ولا توجد اي معلومات حول توفره في بقية دول العالم لكن كعادتها ايسر تقوم دائما بتوفير اغلب الاجهزه غالبا في اغلب الاسواق العالميه والعربية .

Acer Switch One 10
Acer Switch One 10

الحاسب الاخر الهجين Acer Switch One 10 ويتميز هذا اللاب توب بامكانيه التحكم به في اكثر من وضع مثل تحويله الى حاسب دفتري او الى لوحي وغيره .

الجهاز مزود بمعالج Intel Atom مع شاشه بدقة وضوح HD و تصل مدة العمل المتوصل على هذا الجهاز لحوالي 8 ساعات وتقريبا هوا ايضا مناسب للاطفال مشاهدة الرسوم المتحركه .

الجهاز سيتوفر في الاسواق خلال شهر تموز بسعر 199 دولار وسيبدا بيعه في اميركا الشماليه مع نسخه خاصه بالون الرامدي اللامع .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *