الهواتف الذكيه

محاولات مستمرة لشركة لينوفو مع موتو الآن

رسميا سعر ومواصفات هاتفي Moto G4 Plus و Moto G4

تخلصت لينوفو من العلامة التجارية موتورولا واستبدلتها بالعلامة التجارية موتو، لتنضم إلى عائلات هواتفها الذكية التي تنتجها، وبعد مرور أيام من الكشف عن موتو جي 4 وردتنا المزيد من التقارير التي تتحدث عن نية الشركة الصينية تقديم هواتف رائدة خلال الفترة القادمة ضمن سلسلة جديدة وهي موتو زد، وداعا موتو اكس.

الكثير من الوداع فعلا خلال الفترة الأخيرة في حياة لينوفو التي استحوذت على موتورولا في صفقة تاريخية وصلت إلى 3 مليارات دولار بعد أن حاولت معها جوجل، بل ودمرتها بإغلاق مكاتبها في كل دول العالم تقريبا سعيا لتقليص التكاليف وهو ما عطل من عمليات الشحن وجعل هواتف موتورولا لا تتوفر حقيقة إلا في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية.

والآن منذ بداية هذا السنة والشركة تفعيل عمليات موتورولا التي اعادت هيكلتها بعد الاستحواذ عليه منذ أكثر من عامين، لتتوفر هواتفها سريعا في الهند وسيكون الجيل الجديد من موتو جي متوفرا هناك قبل السوق الأمريكية والأسواق العالمية الأخرى.

من جهة أخرى تعمل الشركة على هاتف موتو زد الذي سيكون عالي الجودة وسنرى منه على الأرجح عدة إصدارات فيما يقال انه سيأتي بتصميم احترافي قابل للتخصيص كما هو الأمر مع LG G5 فيما لا نستبعد أن نظارة معه نظارة واقع افتراضي.

النتائج التي خططت الشركة لتحقيقها مع موتورولا لم تصل إليها إلى حد الآن، لكن أعتقد أن الشركة ستجني النتائج ابتداء من الربع الأخير من هذه السنة وربما خلال النصف الأول من 2017.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock