الهواتف الذكيه

هاتفين من شياومي يمران عبر لجنة الاتصالات الصينية TENNA

هاتفين من شياومي يمران عبر لجنة الاتصالات الصينية TENNA
هاتفين من شياومي يمران عبر لجنة الاتصالات الصينية TENNA

بعد اطلاقها لهاتفها الذكي ” Mi Max ” , تستعد شركه شياومي الصينيه الى اطلاق بعض الهواتف الجديده في وقت قريب جدا من هذا العام , وخاصه بعد الشعبيه الكبيره التي تحققها الشركه في الهند والصين رغم المنافسه القويه من قبل شركه هواوي .

على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENNA ظهر هاتفين لشركه شياومي يحملان العلامه التجاري MI وهذا ما يعني اطلاق المزيد من سلسله من Xiaomi Mi .

الهاتفين احدما يحمل الرقم الرمزي 2016030 والذي سيقدم شاشة بحجم 5 انش من نوع LCD , بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , وسيضم معالج من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 415 ” مع 2 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي بالاضافه الى 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية والتي بالامكـان رفعها الى 128 غيغابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع MicroSD , وبكل تاكيد الهاتف سيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو .

سيحمل الهاتف ايضا كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED مزدوج وكاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل , وسيدعم الاتصال عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE وسيقدم بطارية بسعه 4000 ميلي امبير / ساعه .

اما الهاتف الاخر والذي يحمل الرقم الرمزي 2015115 سيقدم شاشة بحجم 5.5 انش LCD بدقة وضوح كامله 1920 × 1080 بيكسل , وسيضم معالج سداسي النواه ” Snapdragon 650 ” مع 2 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخليه مع وجود منفذ لبطاقة التخزين الخارجي من نوع MicroSD .

الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش LED ثنائي وكاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل وسيقدم بقية المزايا الخاصه بالهاتف الاخر والذي يحمل الرمز التعريفي 2016030 الا ان هذه النسخه ستعمل بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق