تحديث قاصر لتطبيق فيسبوك ماسنجر على ويندوز 10 “PC”

تحديث قاصر لتطبيق فيسبوك ماسنجر على ويندوز 10 "PC"
تحديث قاصر لتطبيق فيسبوك ماسنجر على ويندوز 10 “PC”

من المعروف أن شركة فيسبوك أطلقت تطبيقيها الرسميين فيسبوك وفيسبوك على نظام ويندوز 10 لأجهزة الحاسوب، حيث جلب كل تطبيق مجموعة المزايا الرئيسية التي تعودنا على تصفحها في الويب، مع عدم جلبها لخيار الاتصالات المرئية والصوتية في التطبيق ولكن مع الاسابيع القادمة بكل تأكيد سنرى هذان الخيارين متاحين في فيسبوك مسانجر في النظام المذكور.

من جانب آخر حصل تطبيق فيسبوك ماسنجر على نظام ويندوز 10 على تحديث قاصر لم يتم فيه جلب أي إضافات جديدة، سوى أنه جلب مجموعة من التحسينات والإصلاحات على اداء التطبيق ككل، مع تغيير بسيط في واجهة التطبيق وكذلك شعار التطبيق.

من جانب آخر مستخدمي نظام ويندوز 10 على الهواتف المحمولة ينتظرون بأحر من الجمر إعلان الشركة التطبيق الرسمي على هذا النظام، حيث في سابق المواعيد رأينا المعاينات التي سيأتي بها التطبيق، وهذا ما إذا دل يدل على قرب موعد طرح فيسبوك للتطبيق على نظام ويندوز 10 موايل.

[appbox windowsstore 9wzdncrf0083]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *