التطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الرابع لشهر مايو / أيار

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الرابع لشهر مايو / أيار
افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الرابع لشهر مايو / أيار

كما عودناكم دائمًا وأبدًا زوار ومتابعي موقع ترايدنت التقنية مع بداية كل أسبوع نعرض لكم مجموعة التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، نراها انها تستحق التجربة، ولا ضير في وضع تطبيقات قديمة تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدمين، ونعمل جاهدًا على توفير تطبيقات مجانية، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم أفضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الرابع لشهر مايو / أيار.

حزمة مايكروسوفت أوفيس

مايكروسوفت أوفيس

حصلت مجموعة تطبيقات مايكروسوفت المكتبية “حزمة أوفيس ووررد ، إكسل، باوربونت” على تحديث جديد جلب فيه العديد من الخيارات الجديدة، أبرزها ميزة أخبرني، حيث هذه الميزة تم جلبها على جميع التطبيقات الثلاث، من ناحيته هذه الميزة ستوفر للمستخدمين الكثير من الوقت في البحث عن المستندات أو العروض او حتى أي كلمة وذلك بإعتمادها على تنبؤات دقيقة.

فيما يخص تطبيق إكسل فقط حصل على تحسين قدرات الإكمال التلقائي والسماح للمستخدمين بتوسيع أو طي الصفوف والأعمدة المجمعة، فيما تطبيق وورد فقط أصبح يدعم الآن دمج وتقسيم الخلايا.

[appbox googleplay id=com.microsoft.office.word]

[appbox googleplay id=com.microsoft.office.excel&hl=en]

[appbox googleplay id=com.microsoft.office.powerpoint&hl=en]

Spaces

Spaces

تطبيق جديد من قوقل، ومهمته مشاركة المجموعات لأي موضوع محدد ومن ثم القيام بدعوة الأشخاص عبر الرسائل أو البريد الإلكتروني أو الشبكات الإجتماعية للإنضمام، ويتلقى كل مستخدم تنبيهًا عند إضافة محتوى جديد بالمجموعات الذي تشارك فيها، ويمكن البحث عن المحتوى الذي تم مشاركته سابقًا عن طريق خانة البحث.

من جانبه أيضًا يدعم تبادل المواد ومقاطع الفيديو والصور، ويوفر محرك بحث عبر قوقل كروم أو عبر يوتيوب، والعديد من الخيارات المهمة والرائعة في هذا المجال.

[appbox googleplay id=com.google.android.apps.social.spaces]

Plughy

Plughy

هذا التطبيق يساعد مستخدمي أندرويد بالبحث عن الصور المتحركة GIF وإدخالها مباشرة لمربع النص في أي تطبيق، فقط عليك الكتابة رمز giphy ومن ثم الكلمة التي تريدها في أي حقل نص وفي أي تطبيق وفورًا ستظهر لك رسومات متجركة رائعة.

[appbox googleplay id=nl.piot.plughy&hl=en]

CC Launcher

CC Launcher

كثيرة هي تطيقات اللانشر، ومن لا يعرف ما هية تطبيقات اللانشر هي عبارة عن تطبيقات تتيح للمستخدمين تخصيص واجهة هاتفهم الأندرويد التقليدية، وجلب مجموعة من الإيماءات والإختصارات والتنقلات الرائعة التي تسهل على المستخدم تصفح هاتفه الاندرويد، من ناحيته تطبيقCC Launcher هو أحد التطبيقات الجديدة الداخلة في هذا المجال، ويجلب تخصيصات بصرية، من ثيمات وويدجن وطوابع للتخصيص وتغيير الأيقونات وكل شيء تتوقعه في تخصيص هاتفك.

[appbox googleplay id=com.cc.launcher]

Notifly

Notifly

لعل التطبيق الأخير في هذه المجموعة هو الأفضل فيها، حيث يجمع لك مختلف تطبيقات التواصل الإجتماعي الأكثر شعبية، كواتساب وفيسبوك وماسنجر وتيليغرام ,,إلخ، في واجهة واحدة والرد على كل التعليقات والرسائل من نفس الواجهة، هذا بإختصار ما يجلبه التطبيق والأروع أنه متاح بشكل مجاني وكامل.

[appbox googleplay id=com.flyperinc.notifly&hl=en]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق