التطبيقات

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الرابع لشهر مايو / ايار

حتى نعطي للجميع حقهم، قبل قليل نشرنا أفضل تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع، الآن جاء الدور على النظام الآخر نظام iOS “ايفون وايباد” حيث في هذه المقالة نستعرض لكم أفضل التطبيقات التي تم طرحها مؤخرًا على متجر الاب ستور، ونعرض لكم تطبيقات جديدة أو تطبيقات حصلت على تحديث مهم وكبير، ولا مشكلة في عرض تطبيقات قديمة ولكن تم إكتشافها مؤخرًا، وحتى لا نطيل عليكم إليكم افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الرابع لشهر مايو / ايار.

Spaces

Spaces

تطبيق جديد من قوقل، ومهمته مشاركة المجموعات لأي موضوع محدد ومن ثم القيام بدعوة الأشخاص عبر الرسائل أو البريد الإلكتروني أو الشبكات الإجتماعية للإنضمام، ويتلقى كل مستخدم تنبيهًا عند إضافة محتوى جديد بالمجموعات الذي تشارك فيها، ويمكن البحث عن المحتوى الذي تم مشاركته سابقًا عن طريق خانة البحث.

من جانبه أيضًا يدعم تبادل المواد ومقاطع الفيديو والصور، ويوفر محرك بحث عبر قوقل كروم أو عبر يوتيوب، والعديد من الخيارات المهمة والرائعة في هذا المجال.

[appbox appstore id1025159334]

SnipNotes

SnipNotes

أحد تطبيقات تدوين الملاحظات، من جهته التطبيق يحمل مجموعة من الأدوات المميزة التي من خلالها تجلب الفائدة الكبيرة على المستخدمين، حيث أبرز المميزات أن يوفر ويدجت على مركز الاشعارات في آيفون أو آيباد من خلاله يتم نسخ اي رابط او اي نص من داخل اي تطبيق دون الحاجة للخروج من التطبيق الذي يتصفحه المستخدم، ناهيك عن أدوات كتابة الملاحظات والتذكير فيها بالوقت المحدد، أخيرًا للأسف التطبيق غير مجاني وهو متاح بسعر 0.99$.

[appbox appstore id967594709]

Chain

Chain

أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي الجديدة، حيث يتيح التطبيق للمستخدم بتجميع سلسلة من اللقطات سواء فيديو او صور لمدة أقصاها 1 دقيقة ومن ثم نشرها في التطبيق، الفكرة هنا أنّه يمكن أن يتعاون الأصدقاء فيما بينهم لربط عدة لقطات من زوايا عدة سواء فيديو أو صورة.

[appbox appstore id998360879]

seethru

seethru

نادر ما نرى تطبيقات معالجة النصوص وإضافة التأثيرات عليها، فالغالب نرى تطبيقات لمعالجة الصور أو مقاطع الفيديو، عمومًا تطبيق seethru الجديد والذي يتيح للمستخدمين معالجة النصوص وإضافة تأثيرات أكثر من رائعة على النص الذي تكتبه، من جهته التطبيق مجاني وبالكامل.

[appbox appstore id1114576341]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock