الهواتف الذكيه

htc تكشف عن هاتفها الذكي One M9 Plus Prime Camera

htc تكشف عن هاتفها الذكي One M9 Plus Prime Camera
htc تكشف عن هاتفها الذكي One M9 Plus Prime Camera

كشفة شركة htc التايوانية عن نسخه جديده من هاتفها الذكي One M9 Prime Camera والتي حملت الاسم ” One M9 Plus Prime Camera ” والذي ظهر رسميا عبر متجر HTC بنسختة الهندية .

يتميز هاتف ” One M9 Plus Prime Camera ” بشاشة بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم معالج ثماني الانويه من نوع ” MediaTek helio X10 ” .

كما يقدم الهاتف 2 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت والتي بالامكان زيادتها الى 2 تيرا بايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج LED , بالاضافه الى حساس BSI , وتتميز الكاميرا بخاصية التركيز التلقائي وتبلغ فتحة العدسة ƒ 2.0 كما ان الكاميرا قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4k .

الهاتف يدعم الاتصال عبر تقنية NFC بالاضافه الى انه يدعم الاتصال عبر شبكات البلوتوث والواي فاي وشبكات الجيل الرابع 4G LTE , ويقدم بطارية بسعه 2840 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب مع واجهة HTC Sense .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق