إطلاق نظام الدعوات الجديد في واتساب

ap_resize

المزيد من المزايا قادمة إلى واتساب خلال الفترة القادمة بعد أن حصل على الكثير منها خلال الفترة الماضية كان بالأكيد التشفير أبرزها، وفيما ننتظر مكالمات الفيديو التي رأيناها في بعض النسخ التجريبية والتي لا تعمل حاليا ويبدو انها مفعلة لموظفي فيس بوك وفريق واتساب فقط تم إطلاق النسخة التجريبية 2.16.102 لهواتف أندرويد.

من قبل كان بإمكان أي شخص إنشاء مجموعة واضافتك إليها دون أن يأخذ موافقتك النهائية، لكن في التحديث الجديد ستتلقى تنبيها واضحا بأنه تمت اضافتك إلى المجموعة الفلانية ويوفر لك بعض المعلومات الاضافية ومنها اسمها ومديرها وايضا عدد الأعضاء ولديك خيارين، الأول هو الغاء الانضمام وبالتالي تكون قد انسحبت كليا، والثاني هو الموافقة على هذه الدعوة لتصبح عضوا في المجموعة.

وبالطبع يمكنك الإنسحاب من المجموعة في أي وقت تريد، عندما تقتنع أنها مزعجة أو أنها فقط لا تقدم أية قيمة والتواجد عليها مزعج.

وشهد واتساب مثل فيس بوك فوضى الإضافة في المجموعة بدون الاذن وهي التي أزعجت كثيرون إذ أنها أحيانا تسبب الحرج للمستخدم عندما يجد نفسه في مجموعة اباحية أو تنشر روابط غير لائقة أو أخرى تتعلق بالفتن والسب والشتم والصراعات بين الأعضاء.

وبالنسبة لمدراء المجموعات على واتساب فتم العمل على ميزة الحصول على رابط للمجموعة يمكنك مشاركته على الويب والتطبيقات الأخرى لدعوة الناس للانضمام إليها.

ومن المرتقب أن نرى في المستقبل النسخة النهائية من التطبيق والتي تأتي بهذه التحسينات ونفس الأمر على المنصات الأخرى.

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *