شاومي تطلق سوارها الجديد Mi Band 2 بسعر 23 دولار

شاومي تطلق سوارها الجديد Mi Band 2 بسعر 23 دولار
شاومي تطلق سوارها الجديد Mi Band 2 بسعر 23 دولار

المتابع لاخبار شركه شاومي في الاونه الاخيره يلاحظ تركيز هذه الشركه الصينيه على العديد من القطاعات التقنيه الحديثه التي تهم المستخدمين سواء كانت قطاعات الهواتف الذكيه او الاجهزه القابله للارتداء , حيث قامت هذه الشركه بالكشف رسميا عن سوارها الالكتروني الجديد Mi Band 2 .

يتميز سوار شاومي Mi Band 2 الجديد بحسب ما ذكرت الشركه في موقعها الالكتروني على الويب بشاشة بحجم 0.42 انش , الشاشه مصنعه بتقنية الـ OLED .

اكثر ما تتميز به هذه الساعه الجديده من شاومي هو امكانية التبديل بين المزايا المتوفره بها دون الحاجه لاي تطبيقات ثانويه كالتي كانت في السنخه الاولى Mi Band .

من المزايا التي تدعمها الساعه الجديد قايس سرعه نبضات القلب , والسعرات الحرارية بالاضافه الى معلومات البطارية , كما تعرف الساعه ايضا المسافات التي قام بقطعها المستخدم خلال اليوم او الساعه وغيرها من المزايا الصحية والرياضيه .

يذكر ان الساعه الجديد مزوده ببطارية بسعه 70 ميلي امبير / ساعه وهي قادره على تشغيل السوار لمدة 20 يوم , الساعه الجديدة Mi Band 2 ستتوفر اولا في الاسواق الصينية اعتبارا من الاسبوع المقبل ولاحقا في الاسواق العالميه وبسعر 23 دولار فقط لاغير .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *