الهواتف الذكيه

رسميا هاتف HP Elite x3 بنسخة خاصه تدعم بصمه الاصبع

رسميا هاتف HP Elite x3 بنسخة خاصه تدعم بصمه الاصبع
رسميا هاتف HP Elite x3 بنسخة خاصه تدعم بصمه الاصبع

من المنتظر ان تطلق شركه اتش بي هاتفها الذكي HP Elite x3 في المتاجر والاسواق العالميه في وقت لاحق من هذا الشهر , وكما نعلم فان الهاتف من الاجهزه الفاخره التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 موبايل .

تم رصد نسخه جديده من هاتف HP Elite x3 تدعم بصمه الاصبع حيث تم رصد عديد الفيدوهات الرسميه من قبل شركة اتش بي التي بينت ان هناك نسخه اخرى من الهاتف مثبت عليها ماسح البصمه اسفل الكاميرا الخلفية للجهاز .

يتميز هذا الجهاز بشاشة ذات حجم 5.96 إنش و بدقة 1440 في 2560 بيكسل إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل و معالج من نوع Snapdragon 820 عشاري النواة و الأحدث من كوالكوم .

و يتوفر بنسخة تخزينية واحدة و هي 64 جيجا بايت كما أنه يدعم بطاقة التخزين الخارجي لزيادة المساحة التخزينية ,من جهة أخرى نجد أن Elite x3 من HP مصنوع بالكامل من البلاستيك لكنه راقي و احترافي في ملمسه و يشعرك بأنه هاتف من الفئة العليا و هو بالفعل كذلك.

و لا ننسى أن هذا الهاتف موجه في الاساس للأعمال و هو يأتي بحزمة من التطبيقات الانتاجية من الشركة الأمريكية إلى جانب تقنيات الأمان، و يمكنك ايصاله مع الحواسيب المكتبية و المحمولة ما يساعد على نقل البيانات و تسهيل العمل.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock