الهواتف الذكيه

هواتف ذكية باقل من 500 ريال سعودي في السوق السعودية

هواتف ذكية باقل من 500 ريال سعودي في السوق السعودية
هواتف ذكية باقل من 500 ريال سعودي في السوق السعودية

قطاع الهواتف الذكيه في الوقت الحالي هو القطاع الاكثر انتشارا في العالم من بين كل القطاعات التي تختص في الامور التقنية , كون الهاتف اصبح كل شيئ في هذا الوقت لكونه يسهل من عملية التواصل بين المستخمين والاصدقاء بالاضافه الى تسهيل امور العمل .

وبكل تاكيد هناك العديد من الهواتف الذكيه الراقيه والتي تعطي للمستخدم استخدام مميز جدا لكن بالمقابل هنالك شريحه كبيره من المستخدمين لا تتوفر معهم السيوله الكامله لشراء هذه الهاتف ومن هذه الشريحه بعض المستخدمين في المملكه العربية السعودية لذلك سنقوم بتوفير بعض المعلومات عن بعض الهواتف المتوفره في الاسواق السعوديه باسعار اقل من 500 ريال سعودي والعديد منها متوفر في مكتبة جرير التي تعد من اكبر المتاجر شهره في المملكه .

levant_SM-J200HZWDMID_000000001_Front_white

  • سامسونج Galaxy J2

سامسونج Galaxy J2 من الاجهزه الجيده للمستخدمين والتي توفر للمستخدمين التواصل فيما بينهم عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي سواء كانت فيسبوك او فيسبوك مسنجر او واتساب وسناب شات وغيرها .

الهاتف ياتي بشاشه بحجم 4.7 انش مع معالج رباعي الانويه , ويدعم شبكات LTE الجيل الرابع , كما يقدم 1 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي بالاضافه الى 8 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي .

الهاتف متوفر في مكتبه جرير بسعر 449 ريال سعودي , وبالامكان شراءه من خلال النقر هنا .

lenovo-smartphone-a1000-main

  • هاتف Lenovo A1000

ليست سامسونج وحدها من تقدم هواتف ذكيه جيده باسعار مخفضه كما يعتقد العديد بل المستخدمين بل هناك ايضا شركات صينيه مميزه ومن بينها لينوفو التي تقدم للمستخدم هاتفها الذكي Lenovo A1000 .

الهاتف يعتبر من فئه الهواتف النخفصه المواصفات لكنه بالمقابل يقدم بعض المميزات الجيده وهو ياتي بشاشه بحجم 4 انش مع رام 1 غيغابايت و 8 غيغابايت مساحية تخزين داخلية , كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شريحيت اتصال ويدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الثالث .

الهاتف متوفر في جرير بسعر 179 ريال سعودي فقط لاغير وبالامكان شراءه من خلال النقر هنا .

LG MAGNA

  • LG MAGNA

يأتى هاتف LG Magna بشاشة 5 بوصة وبدقة عرض 720 بيكسل هى مسطحة تمامًا، كذلك فإن الهاتف يأتى بكاميرا خلفية بقوة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بقوة 5 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت قابلة للزيادة من خلال كروت التوسعة، بالإضافة إلى بطارية بقوة 2540 mAh battery، بالإضافة إلى توفير معالج رباعى النواة فى الهاتف الجديد.

الهاتف متوفر في مكتبة جرير بسعر 359 ريال سعودي , وبالامكان شراءه من خلال النقر هنا .

A6010
  • لينوفو A6010

هاتف Lenovo A6010 من هواتف الفئة المتوسطة بإمكانيات جيدة تكفي جميع الإحتياجات بمساحة تخزينية 16 جيجا بايت و رام 2 جيجا بايت و كاميرا مناسبة ولكن ليست رائعة مقارنة بالسعر يعتبر هاتف رائع.

الهاتف متوفر في جرير بسعر 449 ريال سعودي , وبالامكان شراءه من خلال النقر هنا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق