انستجرام تختبر خوارزمية عرض الصور والفيديوهات الجديدة

انستجرام تختبر خوارزمية عرض الصور والفيديوهات الجديدة
انستجرام تختبر خوارزمية عرض الصور والفيديوهات الجديدة

في سابق المواعيد وتحديدًا في شهر مارس من هذا العام، ظهرت مجموعة من التقارير أنه قريبًا ستقوم انستغرام والمملوكة لشركة فيسبوك بإعادة النظر في موضوع عرض الأحداث “الصور والفيديوهات” على خدمتها في جميع أنظمة التشغيل المختلفة، وذلك بجلبها لخوارزمية جديدة من شأنها تعرض أفضل الصور ومقاطع الفيديو للمستخدم بدلًا من الخوارزمية الجديدة التي تعتمد على وقت المشاركة، أنذاك صرّت إنستغرام في حالة ذلك سنقوم بإخطار المستخدمين.

بالأمس ظهر المستخدم بإسم إنستغرام وتحدث عن تجربة إطلاق هذه الخوارزمية الجديدة للمستخدمين، وذلك إبتداءًا منها في طرحها للجميع خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة، ووفقًا للمصدر ذكر أنه بالفعل حاليًا إنتسغرام إعتمدت هذه الخوازمية وأشار المتحدث بخصوص هذا الأمر “أنه ما نسبته 70% من مستخدمي الخدمة يفوتون مشاركات الأشخاص والصفحات، وأنّه حاليًا من الصعوبة أن تعتمد إنستغرام على طريقتها القديمة في عرض الأحداث”.

وأستكمل” منذ عدة أشهر ونحن نقوم بإختبار هذه الخوازمية لتكون جاهز للعمل دون مشاكل تذكر، وسيلاحظ المستخدم أن احداث الشخصيات والأصدقاء والصفحات المفضلة له لن تفوته بعد الآن”.

أخيرًا نستنتج من إعلان إنستغرام ذلك، أن خطت نفس الخطوة التي جلبتها كل من تويتر وفيسبوك سابقًا في عرض أفضل الأحداث والأكثر أهمية للمستخدم دون تفويت أي حدث

المصدر: Instagram

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *