الهواتف الذكيه

تسريب مقاسات Galaxy Note 6/7 تبين ابعاد وسمك الجهاز

تسريب مقاسات Galaxy Note 6/7 تبين ابعاد وسمك الجهاز
تسريب مقاسات Galaxy Note 6/7 تبين ابعاد وسمك الجهاز

من المنتظر ان تكشف شركة سامسونج الكوريه عن احدث سلسله من هواتف النوت الخاصه بها خلال شهر اغسطس 2016 , وانتشرت لغايه الان العديد من الاخبار والتسريبات التي تبين اما بعض مواصفات الهاتف او الاسم الذي من المقرر ان تعتمد عليه سامسونج في هذه السلسله حيث اشارت اخر التقارير بان سامسونج تعتزم اطلاق غالاكسي نوت 6 باسم ” GALAXY NOTE 7 , لتقوم بتوحيد جميع اجهزهتها الراقيه ضمن فئه الغلاكسي 7 .

ضمن حمله التسريبات التي ما زالت مستمره تم تسريب ابعاد النوت المنتظر من قبل احدى الحسابات التي تختص في التسريبات على موقع التدوين المصغر , حيث افاد المسرب Shai Mizrachi بان الجهاز سياتي بطول 153 ملم و بعرض 74.5 ملم وبسمك 7.8 ملم .

جدير بالذكر ان سامسونج تعتزم اطلاق نسختين من هاتفها الذكي غالاكسي نوت 6 او نوت 7 حيث من المنتظر ان تاتي نسخه بشاشه منحنية الجوانب واخرى بشاشه غير منحنية , اما عن حجم الشاشه سيحمل كلا النسختين شاشه بحجم 5.8 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل المعروفه بدقة الـ2K .

كما يشير التقرير الى ان سامسونج ستقدم طرازين من المعالجات وهي Exynos 8890 و Snapdragon 823 , ويتوقع ان يحمل الهاتفين ذاكره وصول عشوائي بحجم 6 جيجا بايت مع ذاكره تخزين داخلية 32 جيجا , كما ان الهاتفين سيدعمان بطاقة التخزين الخارجي microSD .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق