التطبيقات

تطبيق المحادثات الآمن Wire يدعم الان ميزة الملاحظات الصوتية

 

تطبيق المحادثات الآمن Wire يدعم الان ميزة الملاحظات الصوتية
تطبيق المحادثات الآمن Wire يدعم الان ميزة الملاحظات الصوتية

تطبيق Wire أحد أبرز تطبيقات التراسل والمحادثات بين المستخدمين والمتوفّر سواء على أندرويد أو iOS كذلك على الويب، أبرز ما يجلبه التطبيق الآمان والتشفير في المحادثات سواء نصية او صوتية ، في جانب آخر أعلنت الشركة المطورة للتطبيق عن إطلاقها نسخة جديدة يدعم مختلف أنظمة التشغيل التي يدعمها التطبيق، وجاءت هذه النسخة بمجموعة من الإضافات الجديدة لعل أبرزها دعمه الآن لإمكانية إرسال الملاحظات الصوتية بين المستخدمين.

كما وأشرنا سابقًا كل ما يخص التطبيق مشفر من نهاية إلى نهاية وبالتالي هذه الإضافة الجديدة ستكون من ضمن خصائص التشفير التي يتّبعها التطبيق، وما يطمأن المستخدم أن تطبيق Wire مصمم من نخبة من المبرمجين في شركات لها وزنها كسكايب ونوكيا وأبل ومايكروسوفت.

من مزايا التطبيق أيضا يدعم مشاركة وتبادل الصور والملفات والفيديوهات، وبذلك يوجد طريقة آمنة من التتبع في مشاركة هذه الملفات، أيضًا يدعم المزامنة بين مختلف الأجهزة للحساب الواحد، أي يمكنك التحدث عبر التطبيق من خلال حسابك سواء على اندرويد او iOS او سطح المكتب “متصفح فايرفوكس وقوقل كروم”.

أخيرًا جلب التحديث مجموعة من الإصلاحات والتحسينات على أداء التطبيق ككل، والآن يمكنك الإستفادة من التطبيق بشكل عام والتحديث بشكل خاص بتحميله مجّانًا سواء على اندرويد أو ايفون وايباد او سطح المكتب بالإنتقال إلى الرابط من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق