التطبيقات

تطبيق aimera لإضافة الفلاتر أثناء إلتقاط الصورة في اندرويد

تطبيق aimera لإضافة الفلاتر أثناء إلتقاط الصورة في اندرويد
تطبيق aimera لإضافة الفلاتر أثناء إلتقاط الصورة في اندرويد

هذه الأيام لعل اكثر ما يُركّز عليه المستخدم هو معرفة قوة الكاميرا للهاتف الذي سيقتنيه، من جانب آخر يهتم بتحميل أو تثبيت تطبيقات معالجة الصور ذا الفعالية الأفضل والأهم ما بين مجموعة التطبيقات الأخرى والداخلة في المجال، وبالتالي أصبحت عدد تطبيقات معالجة الصور والتعديل عليها لا تعد ولا تحصى، ونحن بدرونا نجلب الأهم والأفضل دائمًا لك.

تطبيق aimera المتاح بشكل مجاني وكامل على متجر الاندرويد قوقل بلاي، حيث أبرز ماي جلبه التطبيق دعمه لإضافة التأثيرات أو الفلاتر على الصورة في الوقت الحقيقي، أي معرفة تأثير الفلتر قبل إلتقاط الصورة، وهنا يوفّر التطبيق أكثر من 140 فلتر يمكن للمستخدم الإختيار فيما بينها.

كما ويدعم التطبيق إضافة الفلاتر في الوقت الحقيقي سواء على الكاميرا الامامية او الكاميرا الخلفية، كذلك يدعم وضع الأيقونات والاطارات الجاهزة على الصورة الملتقطة، ويدعم سرعة المغلاق الخاص بالكاميرا وبذلك يأتي ببعض إعدادات التحكم اليدوية، ويوفّر التطبيق في كاميرته المدمحة مختلف الأدوات الرئيسية التي يوفّرها كل تطبيق تصوير.

كذلك يدعم المشاركة المباشرة للصورة الملتقطة عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلف، أخيرًا التطبيق مفيد يمكنك الإستفادة منه بشكل مجاني وكامل ولا يحمل التطبيق أي إعلانات مزعجة، ويمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي عبر الرابط الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.jpbrothers.aimera.camera&hl=ar]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock