الهواتف الذكيه

إشاعات: هاتف ايفون 7 بلس سيحمل ذاكرة رام بحجم 3 غيغا ومساحة تخزين 256 GB وأكثر

إشاعات: هاتف ايفون 7 بلس سيحمل ذاكرة رام بحجم 3 غيغا ومساحة تخزين 256 GB وأكثر
إشاعات: هاتف ايفون 7 بلس سيحمل ذاكرة رام بحجم 3 غيغا ومساحة تخزين 256 GB وأكثر

متابعةً منا لآخر الأخبار المتعلقة بالهواتف الذكية، ولعل أبرز الهواتف المنتظرة هذه الأيام هاتف سامسونج نوت 6/7 وهاتف أبل ايفون 7، بالنسبة لهاتف شركة أبل المنتظر ايفون 7 “iPhone 7 ” ظهرت إشاعة اليوم مصدرها موقع Weibo الشهير بالشائعات والتسريبات حول الشركات المصنعة للهواتف الذكية، ويقول المصدر بأن شركة أبل تنوي إطلاق هاتف ايفون 7 بلس “iPhone 7 Plus” بذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية كحد أقصى 256 غيغابايت.

وبذلك نجد إختلافًا واضحًا بإعتماد الشركة لذاكرة وصول عشوائي بهذا الحجم، حيث في هواتفها الاخيرة ايفون 6S وايفون 6S بلس جلبت معه الشركة ذاكرة رام 2 غيغابايت، وأغلب التسريبات حول آيفون 7 سيكون بنفس الذاكرة مع تقديمة لثلاث نماذج من مساحة التخزين الداخلية 16GB / 64GB / 128GB.

في حين هاتف ايفون 7 بلس سيحمل 3 نماذج من مساحة التخزين الداخلية 32GB / 128GB / 256GB، أما الكاميرا فقد ذكر المصدر أنه يمكن أن يجلب الهاتف كاميرتين مزدوجتين كل منهما بقوة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل.

كما وذكر المصدر بأن الهاتف سيحمل تحسينات في خاصية الواي فاي، بحيث يمكن أن يوفر أسرع إتصال في الانترنت مع قدرات فيديو بجودة 4K، أيضًا جلب خاصية الشحن اللاسلكي وتصميمًا جديدًا لم يتطرق إليه المصدر، وأخيرًا شاشة بحجم 5.5 بوصة، أخيرًا نحن بدورنا لا ننفي ولا ننكر أي معلومات دعونا ننتظر الإعلان الرسمي من الشركة والذي أصبح قاب قوسين أو أدني، حيث ستعلن الشركة عن آخر هواتفها الذكية هذا الشهر الحالي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق