الهواتف الذكيه

ظهور هاتف OnePlus 3 على متجر oppomart الصيني

ظهور هاتف OnePlus 3 على متجر oppomart الصيني
ظهور هاتف OnePlus 3 على متجر oppomart الصيني

ظهر على متجر oppomart الصيني الهاتف الذكي OnePlus 3 بسعر 396 دولار , مع العلم ان السعر المحدد في المتجر لم يظهر بالتحديد النسخه الخاصه بهذا السعر لكن نتوقع ان تكون نسخه 32 غيغابايت المزوده بذاكره وصول عشوائي 4 غيغابايت .

لكن بنفس الوقت اظهر المتجر الصيني الكثير من التفاصيل التي يبدوا انها اصبحت اقرب الى الواقع حيث تبين من خلال المتجر بان ون بلس تعتزم طرح 6 اصدارات من هاتفها الذكي ون بلس 3 وذلك على النحو الاتي ” النسخه المزوده بذاكره وصول عشوائي 4 غيغابايت ستاتي مع 3 انواع من المساحات التخزينيه وهي 32 غيغابايت و 64 غيغابايت بالاضافه الى 128 غيغابايت ” اما النسخه الاخرى المزوده بذاكره وصول عشوائي عشوائي 6 غيغابايت ستاتي هي الاخرى ايضا بثلاث انواع من مساحة التخزين الداخلية وهي 32 غيغابايت و 64 غيغابايت بالاضافه الى 128 غيغابايت .

بالاضافه الى ذلك سيتميز هاتف ون بلس 3 بشاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيعمل بمعالج رباعي النواه من نوع ” Snapdragon 820 ” وسيحمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع مستشعر Sony IMX298 واخرى امامية بدقة 8 ميجا بيكسل , كما ان الجهاز مزود ببطارية بسعه 3260 ميلي امبير / ساعه .

الجهاز سيدعم بصمه الاصبع وسيدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE , وسيعمل بنظام التشغيل Oxygen المبني على نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock