Prophix : فرشاة اسنان ذكية مزودة بكاميرة للبث الحي!

Prophix : فرشاة اسنان ذكية مزودة بكاميرة للبث الحي!
Prophix : فرشاة اسنان ذكية مزودة بكاميرة للبث الحي!

من المعلوم ان التقنية اصبحت و لاتزال شيئاً لا يتجزء من حياة كل انسان بسيط على وجه هذه الكرة الارضية و ذلك بفضل انترنت الأشياء التي ادخلت هذه الاخيرة الى كل مناحي حياتنا اليومية.

اليوم يعود قطاع الطب ليظهر بشكل جلي كاحد اكثر المجالات تقبلاً للاستفادة من اخر صيحات التكنولوجيا التي يتم استيرادها غالباً من احدى الدول الاوروبية او حتى الامريكية .

فقد نصحت جمعية أطباء الأسنان الامريكية مواطنيها هناك ان يستخدموا فرشاة كهربائية بدل اليدوية و ذلك لانها تنظف الفم بشكل اكبر و افضل مما هو عليه الحال مع الفرشاة اليدوية.

اما اذا كنت واحداً ممن سيطبقون هذه النصيحة فلا غنى لك على Prophix ، احدى الفرشاة الكهربائية الذكية التي قامت بتطويرها شركة Onvi الناشئة ، حيث قامت بتزويدها بكاميرة رقمية بدقة 10 ميجا بكسل بالاضافة الى مصباح ضوئي عالي الدقة و تطبيق لاغلبية الهواتف الذكية يستطيع ان يقوم بالبث الحي لعملية تنظيف الاسنان و حتى التقاط الصور حيث بامكانك ان تريها لطبيبك الخاص ان شئت ذلك بالاضافة الى امكانية التقاط فيديو بدقة 1080 بكسل  .

و قد حددت الشركة سعر هذا المنتج في 400 دولار حيث سيستفيد بموجبها العميل من شاحن بالاضافة الى الفرشاة الاساسية و 4 رؤوس يمكن التغيير بينها حسب الحاجة .

عن حمزة القبلي

مدون يعشق كل شيء اسمه "قوقل" و في ترايدنت يعمل ليسوق رحيق التقنية للمستخدم العربي على مدار الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *