جوجل يظهر مراجعات الفنادق والأماكن من مواقع متعددة

google-local-reviews-third-party-3

عند البحث في جوجل عن فندق معين بحذ ذاته تحصل إلى جانب نتائج البحث المتعلقة بالموقع الرسمي له ومواقع أدلة الفنادق التي تجمعها وتعرضها للمستخدمين على صندوق المعرفة والذي تضمن صور متنوعة للفندق والتقييم الخاص به بناء على أراء العملاء وتقييماتهم إلى جانب نبذة عنه والتي تعرف به إلى جانب دليل الطرقات إليه.

ويتضمن الصندوق نفسه أيضا العديد من المعلومات المهمة مثل الحجز السريع في الفندق من خلال الخدمات التي تقدم الحجز ومنها booking.com والآن اضافت الشركة الأمريكية قسم آخر ضمن هذا الصندوق وهو المراجعات والآراء من مواقع متنوعة منها Booking.com وأيضا Princeline و Agoda.

google-local-reviews-third-party-4

هذه الآراء والمراجعات مدمجة مع التقييمات وأيضا توقيت نشرها على تلك الخدمات وإلى جانب عرض أربعة من المراجعات في كل تبويب من المواقع المتخصصة في جمع المراجعات نجد أنه يمكنك الضغط أيضا “رؤية 1325 مراجعة أخرى على موقع booking.com” وهذا مجرد مثال والصور توضح لنا فعلا هذه التحسينات الجديدة على هذه الأقسام.

ولا نستبعد أن نرى المزيد من مواقع الويب المتخصصة في مراجعات الفنادق تظهر في صندوق المعرفة بجوجل مستقبلا، خصوصا تلك التي تتضمن الكثير من المراجعات والآراء ولديها قاعدة بيانات ضخمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *