هواوي تخطط لدعم منصه الواقع الافتراضي Daydream

هواوي تخطط لدعم منصه الواقع الافتراضي Daydream
هواوي تخطط لدعم منصه الواقع الافتراضي Daydream

تستعد شركة هواوي الصينيه للدخول في المنافسه على الهواتف الذكيه التي تدعم الواقع الافتراضي , وكيف لا وباتت هذه الشركه من اقوى الشركات العالميه في الوقت الحالي والتي اعلنت سابقا من خلال مديرها التنفيذي السيد ريشتارد عن اناه ستصبه الشركه الاولى في سوق الهواتف الذكيه بحلول عام 2020 .

في تقرير جديد صادر عن صحيفة ” وول ستريت جورنال ” يؤكد ان الشركه تخطط لاطلاق اول هاتف ذكي سيدعم منصه الواقع الافتراضي Daydream والتي اعلنت عنها جوجل خلال مؤتمرها الاخير الخاص بالمطورين والذي عقد قبل نحو 3 اسابيع .

الهاتف الجديد من هواوي والذي من المنتظر ان تكشف النقاب عنه في خريف هذا العام سياتي بشاشه بدقة QHD , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد N والذي يتيح الوصول للواقع الافتراضي من خلال الاعداد VR Mode .

يذكر ان شركة هواوي اطلقت مؤخرا نظارتها للواقع الافتراضي ” Huawei VR ” ومن مزايا هذه النظارة والتي تجعلها مختلفة عن الأخرى أنه ليس فقط الفيديو هو من سيكون 360 درجة بل حتى الصوت ما يجعلها أول نظارة بهذه الميزة في الواقع.

وتدعم الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل فيما تأتي بتصميم اعتيادي لكنه أنيق، فيما أكدت الشركة أنها ستوفر 4000 فيلما يدعم هذه الخوذة وعددا جيدا من الألعاب والتطبيقات وعددها 40 لعبة إلى جانب 350 صورة بانوراما، إلى جانب 150 مشهد بانوراما تفاعلي.

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *