تويتر تُقدّم للمستخدمين تجربة تطبيقها في أندرويد بمفهوم ماتيريال ديزاين

تويتر تُقدّم للمستخدمين تجربة تطبيقها في أندرويد بمفهوم ماتيريال ديزاين
تويتر تُقدّم للمستخدمين تجربة تطبيقها في أندرويد بمفهوم ماتيريال ديزاين

أعلنت تويتر قبل سويعات من الآن عن تحديث تطبيقها الإجتماعي Twitter في أندرويد، من جهته تم إعادة تصميم التطبيق بشكل شامل وبفضل التحديث أصبح كتطبيقات الأندرويد وذلك بإضافة تصميم ماتيريال ديزاين عليه، التحديث حاليًا متاح على متجر قوقل بلاي ويصل بشكل تدريجي للمستخدمين، وبالتالي يمكن أن يلاحظ المستخدمين الان حصول التطبيق على تصميم جديد وجعله أكثر مرونة من ذي قبل.

وشغل التصميم الرسوم المتحركة على نحو سلس من جميع نواحيه، ناهيك عن الأزرار العائمة الموجودة في اسفل يمين واجهة التطبيق، كما، وأصبح التصفح والتنقل بين قوائم وأقسام التطبيق أسرع وتحديدًا في الجدول الزمني والإخطارات والرسائل المباشرة، وهناك قائمة الملاحة التي تنزلق من الجانب الأيسر، مثلما هو الحال تقريبًا في كل تطبيقات الأندرويد الأخرى.

وهذا وبفضل التحديث يمكن الآن الوصول إلى ملف التعريف الخاص بالمستخدم والقوائم الخاصة به وعلامة تبويب الاتصال وإعدادات التطبيق من خلال القائمة المذكورة سابقًا، أخيرًا يمكنك الآن الاستفادة من التحديث بتحميله عبر الإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي.

المصدر: تويتر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *